عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين: عقوبات السوبر منفصلة وسنغرم فيريرا بسبب مباراة سيراميكا كليوباترا

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين رئيس لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن المسؤول عن عقوبات الدوري وكأس الرابطة هو رابطة الأندية المصرية المحترفة، فيما خلاف ذلك لجنة المسابقات.

عامر حسين: عقوبات السوبر منفصلة وسنغرم فيريرا بسبب مباراة سيراميكا كليوباترا

وتابع عامر حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عقوبات السوبر ستكون خاصة بها فقط حسب اللائحة، وكل بطولة منفصلة".

وأضاف: "ننتظر تقرير حكم مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر المصري، من أجل النظر إليه وتطبيق العقوبات اللازمة"، وأشار حسين، إلى أن الدوري المصري لديه ظروف خاصة، في ظل وجود أحداث خارج إرادتنا، وتأجيل أي مباراة يتم ترحيل بعض الجولات، وأكمل رئيس لجنة المسابقات: "سيتم وضع مواعيد جديدة لبطولة كأس مصر، من أجل منع ترحيل كل مباريات الدوري المصري".

عامر حسين: المسؤول عن العقوبات الدوري هي رابطة الأندية 

واستطرد: "تحديد موعد مباراة السوبر المصري يكون هناك تنسيق مع الشركة الراعية، ويتم ذلك حسب مصلحة جدول الدوري، وموعد السوبر ليس أزمة، خاصةً أن أغلب الدول تخوضه في منتصف الموسم"، واختتم: "سيتم تطبيق لائحة العقوبات على جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بعد غيابه عن المؤتمر الصحفي لمباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري".

الأهلي يقرر صرف مكافآت استثنائية للاعبي الفريق بعد الفوز بالسوبر على الزمالك 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي قرر صرف مكافآت استثنائية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفوز بلقب السوبر المصري،على حساب نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات والتي فاز بها الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع عمر ربيع ياسين": "الأهلي يرغب في تحفيز اللاعبين من أجل استمرار النتائج الجيدة، والحفاظ على ما يقدمه الفريق تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني"، وأضاف عمر ياسين: "الأهلي يحصل على مليون و 500 ألف جنيه بعد الفوز باللقب، وعند استلامها سوف يتم صرف مكافآت فورية للاعبين".

تابع موقع تحيا مصر علي