عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان عاجل من محامي شيرين عبد الوهاب بشأن وفاتها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي النجمة شيرين عبد الوهاب بيان عاجل بشأن أنباء وفاتها وسفرها للخارج.

تحيا مصر يرصد بيان محامي شيرين عبد الوهاب بعد شائعة وفاتها. 

نص بيان محامي شيرين عبد الوهاب 


وجاء نص البيان كالتالي: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبه وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج او إطلاق التهم والشائعات بشأنها". 
 

وتابع البيان: "يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي  الفنانة شرين عبد الوهاب  بالجميع من عدم تداول مثل هذه الأكاذيب و تحري الدقة في ما يتم تداوله من اخبار وشائعات و سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار و الشائعات و سيتم إتخاذ  كافة الإجراءات قانونية اتجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانه بدون مستند او دليل و غير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

مصطفى كامل يكشف تطورات الحالة الصحية للنجمة شيرين عبد الوهاب 

من جانبه، كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وأضاف كامل في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»: «شيرين في حالة استشفاء دلوقتي، وميمي فؤاد مدير أعمالها دايما هو اللي بيطمني عليها».

وأضاف: «ميمي تحدث مع شيرين في مكالمة استغرقت دقيقة واحدة، الدقيقة كلها سألت عني، وبلغته إنه يبعت لي ورد تهنئة، ووصل ليا أغلى بوكيه ورد خلال الفترة الأخيرة، أنا بشكرها، وبقول لها يارب تقومي بألف سلامة ونقابلك كلنا بالورود».

وتابع نقيب المهن الموسيقية: «أشكر الفنانة أنغام على دورها في أزمة شيرين عبدالوهاب، لأنها محتوية أسرتها بشكل كبير، وكمان بشكر الفنانة غادة عبدالرازق، وكتير من الفنانين الذين يدعمون شيرين».

هذا وقد تحدثت الفنانة بشرى، عن الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلة :«الحمد لله إني مش مكانها محبش حتى أفكر في كده، لكن لو مكانها أفوق لنفسي وأقوم أنا عندي موهبة كبيرة جدًا».

 

وتابعت خلال لقائها بـ«إذاعة موزاييك إف إم التونسية»:«هي من أهم مطربات الوطن العربي، على مدار تاريخ الوطن العربي في الطرب ومينفعش أني أسمح لظروف حياتية تقهرني».

وعن تصريح من قبل قالته شيرين أنها فكرت في الانتحار، قالت بشرى :«فنانين كتير فكروا في الانتحار هي فكرة متكررة، وشيرين جلاد لنفسها ومحتاجة تعرف قيمة نفسها أكتر بالطريقة الصحيحة مش بالقول، تعرف قيمة موهبتها ومحبة الجماهير وأنا أولهم».

تابع موقع تحيا مصر علي