عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك مصر يكشف تفاصيل كسر شهادات الادخار

تحيا مصر

 كشف بنك مصر عن تفاصيل كسر شهادات الادخار خاصة بعد قرارات البنك المركزي المصري برفع الفائدة على الإيداع والإقراض، وأصدار بنك مصر شهادة بعائد مرتفع بقيمة 17.25% سنويًا، لذا لجأ الكثيرون من عملاء بنك مصر إلى تساؤلاتهم عن تفاصيل كسر شهادات الادخار وهو ما يوضحه تحيا مصر خطوة بخطوة.

 بنك مصر

أكد بنك مصر تنزيل تطبيق الموبايل البنكي الخاص بـ عملاء بنك مصر من خلال هاتفك المحمول وتسجيل بياناتك من خلالة بشكل صحيح أو يكون مطلوب منك الدخول على موقع البنك والعمل على اختيار خدمة الإنترنت البنكي، من أجل كسر الشهادات القديمة.

كسر شهادات الادخار في بنك مصر

- تسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بـ تطبيق بنك مصر 

- اضغط على خانة بعنوان تعديل الشهادات. 

- من ضمن القوائم قائمة شهادات العميل يجب ان تختار منها نوع شهادة الادخار وهى التي تريد كسرها. وقد أكد من خلال حسابك البنكي و ليتم إضافة قيمة شهادة الادخار المكسورة له، ومن ثم اضغط على المتابعة.

- يُظهر البنك جميع معلومات شهادة الادخار وبالإضافة الى غرامة كسرها و قبل موعد انتهاء أجلها، وسوف يمكن للعميل اختيار زر التأكيد أو يمكنك ايضا إلغاء العملية. 

- يتم تأكيد إتمام العملية مرة أخرى أو سوف تقوم بإلغاء الأمر. سوف يظهر التطبيق رسالة تأكيد إتمام العملية الخاصة بـ كسر شهادة الادخار و سوف يتم إضافة قيمتها للحساب، أو سيظهر حدوث خطأ في العملية و حاول المحاولة مرة أخرى.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي