عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا حمدان تهنئ شقيقتها ميس بعيد ميلادها: السنة الجايه اشوفك في بيتك

دانا حمدان - ميس
دانا حمدان - ميس حمدان

وجهت الفنانة دانا حمدان رسالة تهنئة لشقيقتها الفنانة ميس حمدان بمناسبة عيد ميلادها الموافق اليوم، وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم رسالة تهنئة دانا حمدان لشقيقتها ميس 

دانا حمدان لشقيقتها ميس: السنة الجايه اشوفك في بيتك

ونشرت دانا حمدان صورة مع شقيقتها ميس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: كل سنة وأنتي طيبة ومبسوطة وموهوبة وناجحة وقوية ويا رب السنة الجايه اشوفك في بيتك ونخلص بقى.. بحبك.

ويذكر، أن ردت دانا حمدان على هجوم إحدى المتابعات لها، بسبب تربية الحيوانات وإنفاق الكثير من أموالها على رعايتها. 

دانا حمدان ترد على هجوم متابعة 

ونشرت دانا حمدان جزء من محادثتها مع هذه المتابعة عبر خاصية ستوري بانستجرام، التي قالت لها في البداية: ما تتبني ١٠ أطفال والله اكلهم ارخص من أكل الكلاب والقطط بتوع حضرتك وهيقىلولك يا ماما بدل ما ينونو ويهوهو. 

لتشتعل بينهم المحادثة، إلى أن انتهت بهذا الرد من دانا حمدان، التي قالت لها:  مدام نور وأشكالها المريضة ماتعرفش انا بعمل ايه للأطفال، وعايزاني اطلع اشهر بيهم عشان هي وغيرها يرضى.  

وتابعت دانا: محدش له عندي اعمل ايه بفلوسي انا حره كل واحد يلتزم حدوده، ويخليه في نفسه. 

دانا حمدان تسخر من قمر الوكالة 

على الصعيد الآخر، سخرت الفنانة دانا حمدان من الفتاة الشهيرة بـ “قمر الوكالة”، التي اشتهرت خلال الفترة الماضية وانتشرت لها العديد من الفيديوهات على السوشيال ميديا، بسبب بيعها لبرندات عالمية بأرخص الاسعار، مزعمة أنها الأصلية.

ونشرت دانا مقطع فيديو صغير عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام “إنستجرام”، ظهرت من خلاله وهي تقلد قمر الوكالة.
وعلقت: “بغيب غبتي وبرجع… اعملوها تاج السكر دي، وكل سنه وانتم طيبين #هزار #اسعار_نار”.

من هي دانا حمدان؟ 

 اسمها الحقيقي دانا عبد الجبار حمدان سليم، ولدت في شهر يوليو عام ١٩٧٩، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكنها تنتمي لعائلة أردنية ذات أصول فلسطينية، فهي أخت الفنانة ميس حمدان، والمطربة مي سليم، عشقت دانا تصميم الأزياء، وأصبحت واحدة من الموهوبات في مجال تصميم الأزياء في الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي