عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن تفاصيل اجتماعه مع وزير الرياضة بعد منتصف الليل

مرتضى منصور وأشرف
مرتضى منصور وأشرف صبحي

يعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد منتصف الليل على صفحته الشخصية وعلي شاشة قناة الزمالك تفاصيل اجتماعة مع السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عصر اليوم الأحد، وسيعلن رئيس القلعة البيضاء أيضا تفاصيل ما تم في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء اليوم.

خاص لـ تحيا مصر.. مرتضى منصور يقدم استقالته من رئاسة الزمالك لوزير الرياضة اليوم

كشفت مصادر  لموقع تحيا مصر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، قد اعتزم التوجه اليوم لإجراء مقابلة رسمية مع وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، وأنه قد كشف لمجموعة من المقربين إليه، عن نيته التقدم باستقالته إلى وزير الشباب والرياضة بشكل رسمي.

فتوح يقترب من الغياب عن مواجهة إنبي.. وفيريرا يدرس استبعاد الوردي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بات قريب من الغياب ضد إنبي بالدوري العام.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم، تعرض لها في مباراة الأهلي في السوبر المحلي، وسيكون من الصعب لحاقه بالمباراة المقبلة".

وأضاف عمر ربيع ياسين: "اللاعب سوف يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة للوقوف على حجم الإصابة ولكن لن يتواجد في مواجهة إنبي بالدوري بنسبة كبيرة".

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي