عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي: «الخطيب اختفى في مباراة السوبر.. ومحدش عندنا بيجري على اللقطة»

عدلي القيعي
عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اختفى بمجرد نهاية مباراة السوبر أمام نادي الزمالك والتي فاز بها الأحمر بهدفين نظيفين، مؤكدًا على عدم وجود أشخاص داخل القلعة الحمراء تبحث عن الشو الإعلامي.

عدلي القيعي: «الخطيب اختفى في مباراة السوبر.. ومحدش عندنا بيجري على اللقطة»

وقال عدلي القيعي خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج حديث القاهرة: «كنا نعاني من الضغط الجماهيري والإعلامي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري، موضحًا أن الأهلي يتمتع بالتاريخ الكبير، ويلاحق ريال مدريد في عدد البطولات القارية».

وتابع: "ما يميز العمل الجماعي في الاهلي أن محدش بيجري على اللقطة، والخطيب اختفى في مباراة السوبر المصري لأننا في الاهلي محدش بيجري على اللقطة، وفريقنا هو النجم وليس النجم شخص واحد".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته:« الجماهير متفاعلة جدا مع واحد بحجم وتاريخ الكابتن محمود الخطيب وهو من حقه التدفئة في حضن الجماهير بهذا الحب والدعم، مؤكدا عدم احتفالهم بعيد ميلاد الخطيب قبل مباراة السوبر».

محمود الخطيب يحتفل بعيد ميلاده 

ويحتفل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعيد ميلاده الموافق اليوم 30 أكتوبر.

وتولى محمود الخطيب رئاسة النادي الأهلي في 1 ديسمبر عام 2017، بعد فوزه على المهندس محمود طاهر في الانتخابات، ويملك الخطيب سجلًا إداريًا عريق مع النادي الأهلي، حيث انتُخِب عضوًا لمجلس الإدارة في أول مرة عام 1988، ثم عاد مرة أخرى في عام 2000، وحصل على المركز الأول في العضوية ، في عام 2000، ثم انتُخِب كأمين صندوق في عام 2002، وفي عام 2004، انتُخِب كنائب للرئيس في النادي الأهلي ، ثم في عام 2017، نرشح على منصب الرئيس وحصل على المنصب، أمام منافسه محمود طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي