عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الزمالك يضع برنامجًا علاجيًا لفتوح بعد إصابته أمام الأهلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يخضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

طبيب الزمالك يضع برنامجًا علاجيًا لفتوح بعد إصابته أمام الأهلي 

 

وكان اللاعب تعرض لإصابة عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة السوبر المحلي الأخيرة، وتم استبداله على إثرها من المباراة، ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوص طبية بشكل مستمر للاعب للاطمئنان عليه لحين التأكد من تعافية بشكل نهائي من الإصابة قبل العودة للتدريبات.

فقرة خططية خاصة للبدلاء والمستبعدين في مواجهة السوبر
 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مواجهة السوبر المحلي الأخيرة ، فقرة خططية خاصة تحت قيادة الجهاز الفني للفريق، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تدريب هذه المجموعة على عدة أمور خططية، في إطار البرنامج الفني الموضوع لهم استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة، واكتفى الجهاز الفني بأداء اللاعبين للفقرة الخططية، وعدم إجراء تقسيمة فنية في نهاية المران.

أمير مرتضى: إدارة الكرة تتواصل مع الطبيب الإنجليزي من أجل جراحة الونش
 

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن إدارة الكرة تقوم خلال الفترة الحالية بالتنسيق مع إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، بإنهاء كل الأوراق الخاصة بسفر محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق إلى إنجلترا للخضوع للعملية الجراحية هناك.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي