عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عفرتو.. النقابة تغرّم مروان بابلو بعد حفله الأخير وهذه تفاصيل اجتماع شعبة الراب غدًا

عفرتو - مروان بابلو
عفرتو - مروان بابلو

أعلن المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، عن بيان جديد للنقابة بشأن مطربي المهرجانات، وذلك بعد صدور قرار بوقف الشعبة خلال الأيام الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل بيان نقابة المهن الموسيقية الجديد 

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن مطربي الراب 

وجاء البيان، كالتالي: قرر مجلس ادارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين تغريم مطرب الراب عفروتو مبلغ وقدرة ١٠٠ الف جنيه، كما تم تغريم مطرب الراب مروان بابلو مبلغ وقدره ٥٠ الف جنيه.

وتابع البيان: كما قرر مجلس ادارة نقابة المهن الموسيقية إيقاف تصاريح كل مطربي الراب لحين الحضور إلى مقر النقابة غدًا الاثنين الموافق ٣١ أكتوبر  في الساعة الثالثة للتوقيع على البروتوكولات التي تنظم العمل الفترة المقبلة، اسوة بما حدث مع مطربي شعبة الاداء الصوتي.

تفاصيل اجتماع شعبة الراب غدًا 

واختتم البيان: وتعتبر كل تصاريح مطربي الراب موقوفة لحين الحضور غدًا وسحب كل التراخيص لكل من يحضر الاجتماع بمقر النقابة وصرح بذلك طارق مرتضى المتحدث الاعلامي لنقابة المهن الموسيقية. 

عفروتو يتألق في أخر حفلاته 

ويذكر، أن أشعل مغني الراب عفرتو يوم السبت الماضي، حفلًا غنائيًا في الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو من تنظيم وليد منصور في أقوى حفلات العاصمة الإدارية.

وقدم عفروتو خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه، التي يحبها جمهور الراب بشكل كبير، منها برازيل، فرق خبرة، تيجي جون، انا ديل، نابالم، مريض، سجارة وغيرها.

وقد تصدر عفرتو تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد طرح أحدث تراكاته بعنوان أنا ديل خلال الفترة الماضية.

ويجز يرفع علم فلسطين في أخر حفلاته 

وكان حرص مغني الراب ويجز على رفع علم فلسطين في حفله بـ لندن يوم السبت الماضي، وذلك لدعم القضية الفلسطينية، ولم تكن هذه المرة الأولى له.

ونشر الرابر الفلسطيني شب جديد مقطع فيديو وصور لـ ويجز مع علم فلسطين، وذلك من عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق قائلًا: الله يفتحها بوجهك.

وأدى ويجز خلال الحفل أغنية إن إن مع شب جديد، وهي من أشهر الأغاني الداعمة للقضية الفلسطينية، وحقتت نجاح واسع، ووصلت مشاهداتها إلى الآن حوالي 52 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي