عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام يهنئ الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى واللاعبين بعد تخطى اسواتينى

تحيا مصر

قدم جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، التهنئة للجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى واللاعبين عقب تخطى عقبة اسواتينى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، مطالبا ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المطلوبة. 

جمال علام يهنئ المنتخب الأولمبي 

وقال علام في كلمته للجهاز الفني واللاعبين عقب مباراة اسواتينى بإستاد الإسكندرية :" الحمد لله على تخطى هذه المرحلة، يجب الأن التركيز جيدا في المرحلة المقبلة والتي ستكون أصعب وتحتاج لمجهود أكبر، نثق فيكم وفى قدرتكم على إسعاد الجماهير.

منتخب مصر الأولمبي يتخطى إيسواتيني 

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا ثمينًا على منتخب إسواتيني بهدف نظيف أحرزه أسامة فيصل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور الثانى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة.

تفاصيل هدف المباراة 

أحرز أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي هدف منتخب مصر الوحيد، في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد متابعة عرضية رائعة من عماد ميهوب أسكنها أسامة فيصل في شباك حارس إسواتيني، وصعد منتخب مصر إلى آخر مرحلة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا القادمة في دولة المغرب 2023، حيث ضرب منتخبنا الوطني موعدًا ناريًا مع منتخب زامبيا في مارس بالعام المقبل .

وشهدت الأيام الأخيرة محاضرات مكثفة من البرازيلي ميكالي مع اللاعبين، حذرهم فيها من ظاهرة إهدار الفرص، وطالبهم بإنهاء المباراة في وقتها الأصلي دون الدخول فى حسابات ضربات الترجيح المعقدة، يذكر أن الفائز من مراحل التصفيات الثلاثة يصعد مباشرةً إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تُقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي