عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة محمد فراج.. طرح أولى حلقات مسلسل الغرفة 207

الغرفة 207
الغرفة 207

طرحت منصة شاهد أولى حلقات مسلسل الغرفة 207 بطولة الفنان محمد فراج، والذي تدور قصته حول رواية من تأليف الكاتب الكبير الدكتور أحمد خالد توفيق. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل طرح أولى حلقات مسلسل الغرفة 207

محمد فراج عن مشاركته في الغرفة 207 

وكان قد تحدث فراج في بوست على انستجرام، عن إحساسه بالمشاركة في عمل ضخم مثل هذا، وعبر عن سعادته الشديدة بالتميثل فيه. 

حيث نشر الفنان محمد فراج صورة له بجانب بوستر المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "كمان أسبوع بالظبط هيتعرض مسلسل الغرفة ٢٠٧ على منصة شاهد، الخطوة دي مهمة جداً في حياتي .. مشروع أنا تعبت فيه جداً ومتحمس ليه قوى ..كان ليا الشرف إني اشتغلت فيه مع مجموعة من أكتر الناس اللي بحبهم وباكنلهم كل الإحترام".

وتابع محمد فراج في منشوره قائلًا: "وقد إيه أنا محظوط إن أولى بطولاتي الدرامية يبقى عمل مستوحى من أعمال كاتب أنا بحبه جداً - د. أحمد خالد توفيق اللي كبرت على قصصه وكتاباته.. خايف ومتحمس ومبسوط وفخور ومشاعر كثير جداً متلخبطة فى بعض ..بتمنى من كل قلبى أن العمل ده تحبوه … معادنا يوم 31 أكتوبر".

التفاصيل الكاملة عن مسلسل الغرفة 207 

مسلسل الغرفة 207، مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الإسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويتكون العمل من من 10 حلقات تدوران في اطار الرعب و التشويق خاصة في فترة ما في عام 1968م، ويخوض بطولة العمل كلا من  مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، محمد فراج و عدد اخر من الفنانين، و المسلسل من تأليف تامر ابراهيم.

قصة وأبطال مسلسل الغرفة 207 

تدور أحداث مسلسل الغرفة 207، حول غرفة معلونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

يجسد الفنان بيومي فؤاد شخصية مريض نفسي، بينما الفنان محمد فراج فيجسد أحد عاملي هذا الفندق الذي يعرف عنه أسرار عديدة، أما الفنان يوسف عثمان فيجسد دور عامل المصعد الذي يعمل في الفندق.

تابع موقع تحيا مصر علي