عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام توتنهام فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بنظيره توتنهام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر إقامتها في تمام الساعة الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

 سقوط فيرجيل فان دايك بعد هزيمة ليفربول

وتضاعفت الأحزان بالنسبة للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي تلقى أولى هزائمه على ملعب أنفيلد، فاللاعب كان قد وصل للمباراة رقم 70 دون تلقي أي خسارة على الأنفيلد، ولكن المباراة رقم 71 شهدت أولى هزائم برج هولندا على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

صلاح يحطم الأرقام مع ليفربول

على الجانب الآخر، واصل النجم المصري محمد صلاح، في تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول، بعد تسجيله هدفاً بالأمس في مرمى ليدز.

وصل صلاح، للهدف رقم 122 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، متخطياً بذلك الأسطورة ستيفن جيرارد، واحتل المركز السابع في ترتيب هدافي الريدز في الدوري الإنجليزي، وبات يفصله 7 أهداف ليصبح هو الهداف التاريخي للريدز ويحطم رقم روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفاً مع ليفربول.

يدز يونايتد يعاقب ليفربول 

وسجل ليدز، الهدف الثاني عن طريق كريسنسيو سامر، في الدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني من المباراة، وعاقل الريدز على إهدار الفرص التي تبارى أغلب اللاعبين في إضاعتها على مدار أحداث شوطي المباراة.

وأصبحت النتيجة حاليا2/1 لصالح ليدز، الذي بادر بالتسجيل عن طريق رودريجو مرينو في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، ثم تعادل صلاح، في الدقيقة 14 من نفس الشوط.

تابع موقع تحيا مصر علي