عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الداخلية مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاو للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والدخلية

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على استاد السويس، في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الماردالأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يواصل نتائجه المميزة التي حققها هذا الموسم، بالفوز على حساب كلاً من أسوان والإسماعيلي، بنتيجة هدف دون رد في كلا المواجهتين.

تشكيل الأهلي المتوقع لـ الأهلي أمام الداخلية

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم،  محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي،  عمرو السولية، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: شادي حسين، حسين الشحات، برونو سافيو.

مباراة الأهلي والداخلية 

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة، طاهر محمد طاهر، بسبب الإيقاف الذي تعرض له في مباراة الإسماعيلي، حيث كان قد تلقى اللاعب بطاقة حمراء في نهاية المباراة، وغاب على إثرها في المواجهة الثانية للفريق أمام أسوان، والتي انتهت بنتيجة الهدف الواحد وهي نفس نتيجة لقاء الدراويش.

هل يستعين كولر بخدمات ياسر إبراهيم

وحتى الآن لم يتم حسم موقف مشتركة المدافع محمد عبد المنعم، من المشاركة في لقاء الجولة الثالثة، فمن المفترض أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأنف بعد تعرضه لإصابة في لقاء الإسماعيلي أيضا.

وفي حال غياب عبد المنعم، عن لقاء الأربعاء، فمن المتوقع أن يستعين كولر بخدمات المدافع ياسر إبراهيم، الذي غاب عن المواجهات التي خاضها الأحمر رفقة المدرب مارسيل كولر.

وغاب ياسر، عن التشكيل الأساسي ، بسبب تميز كلاً من محمد عبد المنعم ومحمود متولي، في قيادة الجبهة الدفاعية، ولكن غياب الأول ، قد يعطي فرصة لياسر في العودة من جديد إلى التشكيل الأساسي لأول مرة رفقة السويسري مارسيل كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي