عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك: ياريت نقبض زي الرجالة وتخنت 10 كيلو بسبب فيلم بنات عبد الرحمن

صبا مبارك
صبا مبارك

حلت الفنانة صبا مبارك ضيفة على برنامج الحكاية الذي يُعرض عبر قناة أم بي سي مصر، ويُقدمه الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت صبا مبارك عن فيلمها الجديد بنات عبد الرحمن الذي عرض في السينمات المصرية الأسبوع الماضي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات صبا مبارك

وقالت صبا مبارك أنها اعتبرت تفاعل عدد كبير من الرجال مع فيلم بنات عبد الرحمن مع شخصياته شخصياته دليل على عدم تشدده في مناصرة قضايا المرأة.

وتابعت: فيلم بنات عبد الرحمن يقدم رسالة عن إن الناس في جوهرها تبحث عن أشياء بسيطة متشابهة، مهما فرقهم النوع أو الجنسيات أو الثقافة.

وأضافت: الفيلم متهم بأنه نسوي، وأنا مش ضد كلمة نسوي، وإنه متشدد في مناصرة قضايا المرأة في اتجاه معين، لكن عدد كبير من الرجالة شافوا الفيلم وتأثروا وانتصروا لشخصيات منه وشعروا إنه يمسهم.

فيلم بنات عبد الرحمن

واستكملت: الفيلم بيقول إن الرجالة مظلومين زي الستات بالضبط في المنظومة والمجتمع، لما يفرض على راجل ومراته مش مبسوطين مع بعض بالاستمرار في علاقتهم.

وقالت صبا أن المرأة لا تحتاج إلى نصره في العالم العربي موضحه: أنا مش شايفة نفسي ناقصة عن حد، غالبًا في انعدام تكافؤ في الفرص، وياريت نقبض زي الرجالة.

وتابعت: يا ريت اللي عايز يعمل كده يعرف يشتغل ويعمل كده، وإحنا غالبا مش بنعمل كل اللي علينا.

صبا مبارك: إنتاجي للفيلم يُعتبر مجازفه

وقال صبا أنها تعتبر الفيلم مجازفة منها من خلال الإنتاج، موضحة أنها حاولت تحقيق معادلة صعبه من خلال أن يُصيح الفيلم تجاري وفني في نفس الوقت.

وكشفت صبا مبارك أن مخرج فيلم بنات عبد الرحمن طلب منها أن تزيد في الوزن ما يقرب من 10 إلى 12 كيلو، موضحه بأن هذا الشئ يُعتبر من أصعب ما واجهها في الفيلم.

صبا: تخنت 10 كيلو في الفيلم

وقالت: من أصعب الحاجات إني كنت مضطرة أتخن 10 أو 12 كيلو، وفوق ده لابسة بدلة بتتخن.

وتابعت: مخرج الفيلم أصر بشدة على زيادة وزني، وطلب مني أربي لغلوغ، وأتخلص من نحتة الوش، وفي ستات في عيلتي أنا عارفاهم بالشكل ده، وأنا بتخن من شرب المية، وكنت باكل 24 ساعة.

وأضافت: من الصعوبات الأخرى إننا صورنا في أماكن كتير وكان الجو حر يموت، لإن البنات في الفيلم بيدوروا على أبوهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي