عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يُفجر مفاجأة بشأن ترتيب حراس مرمى الزمالك

شوبير
شوبير

فجر أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس"، مفاجأة تخص التعامل مع حراس مرمى نادي الزمالك، وفقاً لفرمان صادر من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

شوبير يفجر مفاجأة بخصوص حراس مرمى الزمالك

وقال شوبير، عبر أثير “أون تايم سبورتس”، صباح اليوم الاثنين الموافق 31 من أكتوبر الجاري: “ فيريرا عقد جلسة معتادة مع لاعبي الزمالك قبل مران الأمس، وطلب منهم نسيان مباراة السوبر، والتركيز على مباريات الدوري خلال المرحلة المقبلة،  لتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي”.

وتابع: “ هناك تفكير قوي داخل نادي الزمالك، بمنح فرصة المشاركة بشكل أساسي في مركز حراسة المرمى لـ محمد صبحي العائد من إعارته لفاركو خلال الموسم الحالي، ولكن لم يحدث ذلك من المباراة القادمة أمام إنبي، لكن فيما بعد”.

وأضاف: “ صبحي يقترب من المشاركة بشكل أساسي في مركز حراسة مرمى الفارس الأبيض، أو يقترب من التبادل بالمشاركة مع عواد، الذي لم يرغب فيريرا، في التضحية به ، بعد أن قدم مستوى جيد في لقاء السوبر الأخير أمام النادي الأهلي بالإمارات”.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويستعد الفارس الأبيض، لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتُقام مباراة الزمالك أمام الفريق البرتولي، في تمام السابعة مساء الأربعاء القادم، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأبيض، تلك المباراة مرتبعاً على عرش صدارة الدوري المصري، برصيد 6 نقاط جمعهم من خلال الفوز في أول مواجهتين له أمام كلاً من سموحة، وسيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدفين نظيفين في كلا المباراتين.

تابع موقع تحيا مصر علي