عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابر الرباعي يدعم شيرين عبد الوهاب: فترة وهتمر على خير وهي قوية وقدها

صابر الرباعي
صابر الرباعي

حرص الفنان صابر الرباعي على توجيه الدعم للفنان شيرين عبد الوهاب وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب ، واحتجازها في إحدى مستشفيات الصحة النفسية والعقلية.

تحيا مصر يرصد لكم دعم صابر الرباعي للفنانة شيرين عبد الوهاب. 


وقال الفنان صابر الرباعي خلال حواره مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة الحياة أن شيرين لديها مكانة خاصه في قلبه ويحبها بشدة، قائلًا: مشاكل شيرين خاصة بيها هي بس، وكنت أتمنى أن الأحداث دي تكون بعيدة عنها.

صابر الرباعي يوجه رسالة لشيرين


وأضاف: إن شاء الله الفترة تمر على خير، وشيرين قوية ولديها إيمان قوي وإصرار على الحياة وتقديم الشئ الحلو في مسيرتها.


ومن جانب آخر تحدث الفنان صابر الرباعي عن حبه للفن المصري موضحًا أنه تربى وترعرع على الفن المصري الأصيل، وقال: بحب اللهجة المصرية ولا اعتبرها لهجة غريبة بل بحبها وأحفظها كمان، لأن هناك مبدعين يحبون غناء الأغنية المصرية، و اعطاني القدرة على اختبار أغاني معينة بالمصرية.

وتابع: اللهجة المصرية لديها مكانة وخصوصية في اختياراتي، وأغنية "بنات الحلال" مختلفة عن بقية الأغاني التي قدمتها.

حفل صابر الرباعي في دار الأوبرا


وكان الفنان صابر الرباعي أحيا حفلًا غنائيًا مساء أمس في مصر على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية المقام حاليًا.

مهرجان الموسيقى العربية 


وكان قد أنطلق مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 بدرا الأوبرا المصرية  يوم 20 أكتوبر الماضي بحضور كلًا من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.
وتستمر فعاليات مهرجان الموسيقى في دورته الـ 31 حتى 5 نوفمبر المقبل، وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.
وبشارك في المهرجان في نسخته الـ31 عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هاني شاكر، سليم سحاب، محمد منير، عمر خيرت، راغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.
 

تابع موقع تحيا مصر علي