عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعوات 11 نوفمبر مجهولة الهوية وغير معروف أبعادها ومعالمها

النائب إيهاب منصور لـ تحيا مصر:  دعوات 11 نوفمبر مجهولة الهوية وغير معروف أبعادها ومعالمها«فيديو»

 النائب إيهاب منصور
النائب إيهاب منصور وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

قال النائب إيهاب منصور، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن دعوات 11 نوفمبر هى دعوات مجهولة الهوية، وغير معروف أبعادها ومعالمها، موضحاً  الحوار الوطني متاح للجميع الادلاء بالرئ بكل حرية وشفافية، على الرغم من الأزمة الاقتصادية الإ أن  مصر تحل أزماتها بالطرق العقلانية، التي تؤدي الى حلول، لأن الفوضى لا تفيد.

تحيا مصر 

الشعب المصري واعي ويفهم ما يحدث

جاء ذلك فى حديثه لموقع تحيا مصر، مؤكدًا أن الشعب المصري واعي ويفهم ما يحدث،  ويحب وطنه،  ودعوات 11  نوفمبر هى دعوات مجهولة الهوية، وغير معروف أبعادها ومعالمها، ليس معها ما يجعلها تظهر على السطح.

تعديل مشروع تعويض عقود المقولات

بدأت منذ قليل الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، لمناقشة تعديل مشروع تعويض عقود المقولات، تأكيداً للرؤية الواضحة التي تمتلكها الدولة بضروره تعزيز قدرات القطاع الخاص ومساندته ودعم فرص الاستثمار وتشجيعه في كافة المجالات.

الحوار الوطني

كما أنه يتماشى مع مخرجات المؤتمر الاقتصادي "مصر 2022" و مقررات الحوار الوطني على الصعيد الإقتصادي والتي تلتزم الدولة من خلالها بحماية الأنشطة الإقتصادية وزيادة تنافسيتها ، ما يُمكنُ القطاع الخاص من القيام بمسؤولياته الاجتماعية والاقتصادية المأمولة بنجاح.

وقدمت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، الشكر للجنة المشتركة من لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل ومكتبي لجنتي الشؤون الدستورية والتشريعية ، والشؤون المالية والاقتصادية والاستثمار ، لما قاموا به من تعديلات بالغة الأهمية على مشروع القانون المقترح .

أحكام قانون تعويضات عقود المقاولات و التوريدات

وتتمثل فلسفة مشروع قانون بتعديل أحكام قانون تعويضات عقود المقاولات و التوريدات و الخدمات العامة و القانون الصادر به رقم ٨٤ لسنة ٢٠١٧، أنه فى ضوء تبنى الدولة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي، القائم على مجموعـة مـن الإصلاحات الهيكليـة الجذرية لدعم نمـو اقتصـادي قـوى ومستدام هذا الإصـلاح مـن شـأنه تعزيز قدرتها على الصمود في مواجهـة التداعيات الاقتصادية، كان لابد من معالجة آثار تعديل سعر الصرف ومـا أعقبـه مـن قـرارات أثرت سلبا على أسعار العقود المبرمة بشكل خارج عن إرادة كـل مـن المتعاقد والجهـة الإدارية.

تابع موقع تحيا مصر علي