عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنه سعيد صالح تنتقد مسلسل الضاحك الباكي: احترمت نفسي وقفلته بعد 20 دقيقة

ابنه الفنان سعيد
ابنه الفنان سعيد صالح

علقت ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على مسلسل الضاحك الباكي ، الذي تم عرضه مؤخرًا عبر قناة سي بي سي، ومن بطولة الفنان عمرو عبد الجليل.

تحيا مصر يرصد لكم انتقاد أبنه سعيد صالح لمسلسل الضاحك الباكي. 


وانتقدت هند سعيد صالح المسلسل وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من أجل الفضول فتحت أول حلقة اتفرج وبعد حوالى ٢٠ دقيقة قعدت في حتة وبلعت ريقي واحترمت نفسى يا أستاذ محمد وقفلتها تاني من سكات بروح امى.

انتقادت لمسلسل الضاحك الباكي

وكان مسلسل الضاحك الباكي واجه انتقادات كبيرة فور عرضه عبر شاشة سي بي سي، وتم انتقاد العمل من قبل الجمهور وعدد من الفنانين.
وكان قد أجرى المؤلف محمد الغيطي مكالمة هاتفية في برنامج آخر النهار مع الدكتور محمد البارز وقال: النقد أفند العمل، لكننا أمام متربص من أول حلقة، والكتائب الإلكترونية بيهاجموني وبيهاجموا محمد فاضل، لأن في قلبهم مرض.
وتابع: فيه مغرضين، واحد من المهاجمين هو ممثل طلب دور محصلش نصيب فعامل حملة، وواحد في كورس تمثيل قلت له شوف لك شغلانة تانية.
وأضاف: راضي عنه جدا بنسبة 90%، يكفي أنه أول عمل تاريخي، مش عاجبك غير المحطة، أو لو عايز تعمل عمل تاني عن نجيب الريحاني، من ينتقد المسلسل الآن ليس ناقد وإنما ناقم، الناس قاعدين على القهوة يشاهدوا المسلسل في مشهد مشوفنهوش غير في رمضان.

فردوس عبد الحميد

وكانت الفنانة فردوس عبد الحميد ردت على الانتقادات التي وجهت إليها لسلل مسلسل الضاحك الباكي، وقالت فردوس عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج “مصر جديدة”، الذي يبث على قناة ETC، إنها كانت ترفض دورها في مسلسل “الضاحك الباكي”.
وأوضحت فردوس عبد الحميد: عمري في حياتي ما قبلت دور مع محمد فاضل قبل قراءته جيدًا والاقتناع به.

مسلسل الضاحك الباكي 


مسلسل الضاحك الباكي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: فردوس عبد الحميد، محمد سليمان، عمرو عبد الجليل، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

مسلسل الضاحك الباكي لا يتناول الباكي فقط  سيرة الريحاني منذ طفولته حتى رحيله ولكنه يرصد بالتفصيل تاريخ مصر خلال أكثر من نصف قرن ويستعرض الأحداث الوطنية وكيف كانت مصر في عصرها الذهبي مناوئة الفن والإبداع وقبلة كل الجنسيات كما يؤكد على محور الوحدة الوطنية والتسامح الديني وقبول الآخر وهي القيم والمبادئ التي قامت عليها سبيكة المجتمع المصري المتحضر  كأحد أهم قوة الشخصية المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي