عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة عبد العزيز: صديقي عرض عليا الزواج بعد وفاة زوجي

الفنانة سميرة عبد
الفنانة سميرة عبد العزيز

تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز عن علاقتها بزوجها الراحل محفوظ عبد الرحمن وحبها الشديد له حتى بعد وفاته.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سميرة عبد العزيز عن زوجها

وقالت سميرة عبد العزيز أثناء استضافتها في برنامج العنيدة، الذي يُعرض عبر قناة الشمس، وقالت أنها ترتدي سلسلة مطبوع عليها صورة زوجها الراحل المؤلف محفوظ عبد الرحمن ، حتى يعلم الجميع أنه مالزل في وجدانها على الرغم من وفاته.

وكشفت سميرة: بعد وفاة زوجي المؤلف محفوظ عبد الرحمن فوجئت بصديق له يحادثني هاتفياً ، ويطلب ان يحضر المأذون ليتزوجني ، الا انني اغلقت الهاتف فى وجه.

وتابعت: لا أحد يستطيع ان يملأ الفراغ الذى تركه محفوظ عبد الرحمن ، فهو مازال فى قلبي ، ومازالت أتحدث معه.

سميرة عبد العزيز تتحدث عن محمد رمضان

وتحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز عن الفنان محمد رمضان وذلك بعد خلافهما الاخير، وقالت: انا معرفش محمد رمضان على المستوى الشخصي والفني، ومقابلتهوش قبا كده ومشفتلهوش ولا عمل درامي.

وكشفت أنها عندما قالت أنها لن ترد عليه حتى لا تتساوى الرؤوس كانت تقصد الفارق العمري بينهما.

وتابعت: ممكن أشراك محمد رمضان في عمل لكن بشرطين ، الأول ان يكون النص الدرامي جيدا، والأمر الثاني أن يجلس معها ويعتذر عما بدر منه.

أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

وكانت الإزمة بدأت بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان عندما رفضت سميرة أن تشارك رمضان في عمل درامي وتقوم بدور والدته، موضحة أنها لا تتشرف أن تقوم بهذا الدور، ليسخر محمد رمضان من تصريحاته ويحدث خلاف عنيف بينهما.

وكان الفنان محمد رمضان أحيا حفلًا في دبي ، ضمن فعاليات مهرجان أفلايقيا الموسيقي  الدولي، وظهر رمضان لغطار على وجهه أثناء تقديم أغنيته الشهيرة يا حبيبي.

مسلسل العمدة

ومن جانب اخر يستكمل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم العمدة والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

مسلسل العمدة من بطولة إيمان العاصي، مي كساب، زينة، ممد رمضان، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي.

تدور أحداث مسلسل العمدة في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي