عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة «شعار نادي القرن الإفريقي» على قميص الأهلي بعد رحلة الإمارات (خاص)

علي معلول ومحمد شريف
علي معلول ومحمد شريف

يقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من إعادة شعار نادي القرن الإفريقي على تصميمات الموسم الجديد للفريق الأول لكرة القدم، من أجل خوض به منافسات الموسم القادم سواء في الدوري المصري أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2023-2024.

عودة «شعار نادي القرن الإفريقي» على قميص الأهلي بعد رحلة الإمارات 

وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، استغل رحلة السفر إلى الإمارات، من أجل زيارة المقر الإقليمي للشركة المسئولة عن ملابس الفريق الأول، وتم الاتفاق على كل شيئ خاص بزي الموسم الجديد من أجل تفادي أخطاء الموسم الحالي».

وأضاف المصدر: «الزي الجديد للفريق الأول لكرة القدم سيشهد عودة شعار نادي القرن الإفريقي إلى قميص الفريق الأول مرة أخرى، وكذلك حصلوا على موديلات سيتم النقاش حولها من قبل إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني لاختيار أشكال وتصميمات تناسب المرحلة المقبلة».

اتحاد الكرة لـتحيا مصر: حكم مباراة السوبر سيحدد عقوبة شيكابالا وحسين الشحات


وقال عامر حسين في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «اتحاد الكرة ينتظر تقرير حكم مباراة السوبر، من أجل تحديد عقوبة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، وحسين الشحات لاعب الأهلي، خاصة بعد المشادة التي حدثت بينهما بعد الهدف الثاني للنادي الأهلي».

وأضاف عامر حسين: «تقرير مراقب المباراة غاب عنه تفاصيل المشادة، لم يذكر في تقريره أي تفاصيل عن المشادة سواء من قريب أو من بعيد، وننتظر الحكم النهائي من حكم المباراة».

تابع موقع تحيا مصر علي