عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعوات 11 نوفمبر

نائب التنسيقية القناوى لـ تحيا مصر: دعوات 11 نوفمبر بلا معنى ..ولدينا حوار وطنى يشارك فيه الجميع«فيديو»

النائب أحمد القناوى،
النائب أحمد القناوى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب

قال النائب أحمد القناوى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن دعوات  11 نوفمبر هى دعوات بلا معنى، ولا تستحق الحديث عنها، لا يوجد جهة واضحة لها، لافتا أن هذه الدعوات  تريد التشويش على المؤتمر الاقتصادي،  الذي نتج عنه مجموعة من التوصيات  المشجعة.

تحيا مصر

الحوار الوطني يشارك فيه الجميع

وأضاف القناوي،  في تصريحات خاصة  لـ تحيا مصر، أن  مصر لديها حوار وطني يشارك فيه الجميع، وهناك حالات  إعفاء تتم عن المحبوسين احتياطيا  والذين لم يتورظوا في أعمال تخريب أو إرهاب، مشيرا إلى أن التحديات كبيرة والدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسى تقود التنمية دون العودة للوراء.


 ولفت نائب التنسيقية  إلى أن الحوار القائم  فى مصر الآن يؤكد أهمية استمرار الحوار والنقاش، بدلا من الخروج فى تظاهرات لا جدوى منها  وبدون أى أهداف،مشيرا إلى أن جهود التنمية مستمرة وعلى سبيل المثال بمجلس الشيوخ  اليوم كنا نناقش صرف تعويضات للمقاولين الذين تأثروا بتحديات الأزمة العالمية وأيضا كورونا وهو ما يؤكد المرونة مع القطاع الخاص.

نائب التنسيقية القناوى لـ تحيا مصر: دعوات 11 نوفمبر بلا معنى ..ولدينا حوار وطنى يشارك فيه الجميع«فيديو»

كما أكد أيضا على أنه فى ضوء الحالة الحوارية ليس من المنطقى  أن يخرج أشخاص يتحدثون عن مظاهرات خاصة أن مثل هذه التظاهرات تكون بدعوات حاقدين ليس إلا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي