عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عطية يهاجم منتقدي تصريحاته بشأن أم كلثوم: رخص رهيب

محمد عطية
محمد عطية

شن الفنان محمد عطيه هجومًا على منتقدي تصريحاته الأخيرة بشأن عدم حبه وسماعه لكوكب الشرق أم كلثوم.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم محمد عطية على منتقدي تصريحاته الأخيرة

وكتب عطيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحقيقة الموضوع ده بقي مزعج و سخيف جدًا أن الصحافة بتاخد اي كلام و لو هزار علي صفحتي الخاصة عشان تعمل بيه تفاعل عن طريق استفزاز الناس بصياغة الخبر بشكل معين .

منشور محمد عطية

وتابع: رخص رهيب و بقي بيحصل كتير معايا و مع غيري .. ما خلاص بقي يا جماعة الجو الستيناتي ده

محمد عطية يسخر من أم كلثوم

وكان الفنان محمد عطية قد سخر من كوكب الشرق أم كلثوم، موضحًا أنه لا يحب أغانيها ولا صوتها، وحاون أن يغير وجههة نظره ولكنه فشل في ذلك.

وكتب عطية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا ما بحبش أم كلثوم.. فا بقالي ٣ أيام بحاول أحبب نفسي فيها. فا بشغل أغنية ليها قبل ما أنام وكل يوم بروح في النوم قبل ما تكون بدأت تغني.

شيكو يرد على بوست محمد عطية

وعلق الفنان شيكوعلى بوست عطيه وكتب: "أنا لما كبرت بقيت بحبها وبحب اللفت في الطرشي وبقى عادي إن يطلع لي حبهان وأنا باكل. دي أعراض بتيجي مع بعض"، وهو ما رد عليه "عطية" بقوله: والله يا شيكو صدقني صعب جدًا أحبها. الموضوع عندي مش مرتبط بسن، مرتبط بإني مش بحس حاجة لما أسمعها.

وتابع: بحب أغانيها جدًا وحافظها، بس عمري ما وصلني حاجة من صوتها في الوقت اللي بسمع فيه حاجات أقدم وبستمتع. الكلام اللي بتقوله ده بسمعه من وأنا عندي 12 سنة وأنا هكبر أكتر من كده فين؟ دار مسنين.

محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما نجح في الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، فعاد إلى مصر وشارك في بطولة العديد من الأفلام بينها: "درس خصوصي"، "عليا الطرب بالتلاتة".

آخر أعمال محمد عطية

وكانت آخر أعمال الفنان محمد عطية هو المسلسل الخليجي حكايات يا كل الناس، والعمل من من تأليف عبدالعزيز حشاش، ومن إخراج عبدالله تركماني.

تابع موقع تحيا مصر علي