عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: الأهلي لا يستحق جائزة نادي القرن.. وكانوا قاصدين يبعدوا الزمالك

إسلام صادق
إسلام صادق

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة ten، أن النادي الأهلي لا يستحق الحصول على جائزة نادي القرن الإفريقي، مؤكدًا أن حسن حمدي هو الذي تدخل بعلاقته من أجل حصول المارد الأحمر على هذا اللقب، مضيفًا أن الزمالك تم ابعاده عن الحصول على الجائزة.

إسلام صادق: الأهلي لا يستحق جائزة نادي القرن.. وكانوا قاصدين يبعدوا الزمالك

وقال إسلام صادق في ندوة تحيا مصر: «جائزة نادي القرن الإفريقي اتعملت من أجل الكيد بين النادي الأهلي ونادي الزمالك وفي رأيي هي جائزى ليس لها جدوى، المارد الأحمر لا يستحق الحصول على جائزة نادي القرن الإفريقي، وكان واضح للجميع أن المسؤولين يريدون إبعاد نادي الزمالك عن الجائزة».

إسلام صادق : كنت عايز أتاكد من خناقة مرتضى مع فيريرا ولما مردش نزلتها

علق الإعلامي إسلام صادق، على المشادة التي حدثت بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب محاولة الأول من التأكد من المشادة التي حدثت بين رئيس الفريق الأبيض والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، عقب انتهاء مباراة السوبر المصري والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

وقال إسلام صادق في ندوة تحيا مصر: «كل ماحدث هو أنني كان لدي معلومة بتعنيف مرتضى منصور لفيريرا وتحمله هزيمة الفريق للسوبر، وكنت أريد أن أتحرى الدقة وأتأكد من المعلومة من رئيس النادي، لم يرد المستشار مرتضى منصور وبالتالي أعلنت المعلومة على مواقع التواصل الإجتماعي».

مفاجأة.. إسلام صادق: الأهلي يقترب من ضم أشرف بن شرقي 

حدث الإعلامي إسلام صادق عن إقتراب نجم الزمالك أشرف بن شرقي، من الإنتقال للنادي الأهلي في صفقة كبرى تهز الشارع الرياضي.

وكشف إسلام صادق أن بن شرقي عرض نفسه على الأهلي من خلال صديقه أنس الذي تواصل مع القلعة الحمراء لضم اللاعب المغربي خلال الفترة المقبلة.

مؤكداً أن الأهلي أبدى أهتمام كبير بالموضوع ويرغب في ضم بن شرقي، ولكن يتحدث المسئولين في المبلغ المالي الكبير الذي سيتقضاه اللاعب إذا أنضم للقلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي