عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"انشاء مدرسة للتمريض بسوهاج" و " توفير أجهزة علاج إشعاعي".. 19 اقتراح برغبة على طاولة شكاوي النواب.. غداً

 لجنة الاقتراحات
لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب

تعقد لجنة الاقتراحات والشكاوي  بمجلس النواب برئاسة النائب عاطف ناصر، اجتماعا غداً لمناقشة عدد من الاقتراحات برغبة المقدمة من النواب.

تحيا مصر

19 اقتراح برغبة على طاولة  شكاوي النواب غداً

حيث تناقش اللجنة 19 اقتراح برغبة، كالتالي:

الاقتراح برغبة المقدم من النائبين: إبراهيم عويس، درويش مرعى، بشأن إنشاء مراكز فحص للمقبلين على الزواج في كلاً من الوحدات الصحية والمراكز الطبية بالقناطر الخيرية وقليوب التابعين لمديرية الصحة – محافظة القليوبية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب ناصر عثمان، بشأن إنشاء وحدة صحية بقرية الجزيرة الغربية بمدينة البداري مركز البداري – محافظة أسيوط.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم خليفة أبو دوح، بشأن إنشاء مدرسة تمريض للذكور بمستشفى جهينة المركزي بمركز جهينة – محافظة سوهاج.

الاقتراح برغبة المقدم من  النائب أحمد خليل خير الله، بشأن إنشاء وحدة صحية بقرية محمد فريد ببنجر السكر – محافظة الإسكندرية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم أبو شعيرة، بشأن رفع كفاءة الوحدة الصحية بقريتي الخروبة والشلاق وتزويدهم بالإدوات الصحية والكادر الطبى – محافظة شمال سيناء.

 

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد على إبراهيم، بشأن تطوير ورفع كفاءة الوحدة الصحية بمنطقة بركة الحاج بحي المرج – محافظة القاهرة.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب هاني مصطفى خضر، بشأن إنشاء وحدة غسيل كلوى وحديقة أطفال على قطعة أرض أملاك دولة – مركز شبين الكوم – محافظة المنوفية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب بلال النحال، بشأن توفير عدد (2) جهاز علاج إشعاعي لمعهد الأورام بمدينة دمنهور – محافظة البحيرة.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب إيهاب أنيس، بشأن تحويل العيادات الخارجية بقرية السلامية بمركز أجا إلى وحدة طب أسرة أو مراكز طب حضري – محافظة الدقهلية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أسامة عبدالعاطي، بشأن إنشاء وحدة إسعاف بقرية البيضاء بمركز تمى الأمديد – محافظة الدقهلية.

 الاقتراحان برغبة المقدمان من  النائب أشرف الشبراوي الأول بشأن تحويل الوحدة الصحية بكل من قرية نجير وقرية دموه مركز دكرنس محافظة الدقهلية إلى مركز رعاية أولية والثانى بشأن إضافة جهاز free style جهاز لقياس السكر باستمرار دون الحاجة إلى وخز الطفل إلى التأمين الخاص بجميع أطفال السكر.

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة سكينة سلامة، بشأن إنشاء هيئة للوعي وتوحيد المفاهيم حول ماهية القضايا القومية.

اقتراح لإنشاء موزع كهرباء فى المرج

الاقتراح برغبة المقدم من النائبة زينب السلايمى، بشأن التوسع المروري المحوري في ثنية النيل المعروفة (بثنية قنا) والتي تقع ما بين مركز نجع حمادي بمحافظة قنا ومركز أرمنت بمحافظة الأقصر.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب إلهامي البارودي، بشأن تأهيل محطة محولات جرجا وزيادة جهدها إلى (66 ك.ف) نظام المحطات المعزولة – محافظة سوهاج.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد الشريف، بشأن إنشاء شبكة إنارة على الطريق بجوار ترعة ناصر بمنطقة بنجر السكر – حي العامرية – محافظة الإسكندرية.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد حمدي خطاب، بشأن تحويل أسلاك الضغط المتوسط وأسلاك الضغط العالي إلى كابلات أرضية بقرى مركز كفر الدوار – محافظة البحيرة.

الاقتراح برغبة المقدم من النائب حامد جلال جهجة، بشأن تحويل كابلات الضغط العالي إلى كابلات أرضية وتوفير أعمدة إنارة وإضافة محولات كهرباء – مركز المحلة الكبرى – محافظة الغربية.

 الاقتراح برغبة المقدم من النائبة نرمين بدراوي، بشأن توفير قطعة أرض أملاك دولة لإنشاء محطة كهربا عليها – مركز أبو النمرس – محافظة الجيزة.

الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب/ أحمد علي إبراهيم، بشأن إنشاء موزع كهرباء بمنطقة المرج الشرقية والفلاحة وبركة الحاج – حي المرج – محافظة القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي