عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل لـ مطربي الراب: انتوا شباب بلدنا ومن شيم الكبار الاعتذار عن الخطأ

مصطفى كامل
مصطفى كامل

اجتمع اليوم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بعدد من مطربي الراب منهم مروان موسى، عفروتو، وأبيوسف بمقر نقابة الموسيقيين للاتفاق معهم على القواعد التي تم تحديدها من قبل النقابة لضبط فن الراب.

تحيا مصر يرصد تصريحات مصطفى كامل في اجتماع النقابة اليوم

ووجه مصطفى كامل حديثه لمطربي الراب قائلًا: “عايزين نحبكم وتحبونا ينفع؟، انتوا شباب بلدنا ومن شيم الكبار الاعتذار عن الخطأ، بتمنى ليكم التوفيق بما لا يضر شكل بلدنا”.

حديث مصطفى كامل مع مطربي الراب

وتابع مصطفى كامل حديثه قائلًا: “أهم أهدافنا كنقابة مراعاة الموسيقى وآداب المهنة والذوق العام، احنا شوفنا في الفترة الأخيرة خلل في موضوع الكلمة وإن فيه انحراف شوية في بعض الألفاظ واحنا عايزين نظبط دا ونحترم مصر عشان هي أم الفنون”.

وأضاف: “انا شخصيا كمصطفى كامل مش مستمع جيد لفن الراب او مش من المنتمين ليه وزي ما قولتها في الإعلام كله أنا أولادي وأولاد زملائي من الناس اللي بتحبكم جدا”.

إيقاف عفرتو

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت اليوم برئاسة نقيبها الفنان مصطفى كامل قرارًا بتغريم مطرب الراب عفروتو 100 ألف جنيه، وذلك بعد غنائه بفلاشة دون فرقة موسيقية.

وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا، بشأن إيقاف مغني الراب «عفروتو» عن ممارسة المهنة بعد انتشار فيديو لمغني الراب وهو يغني دون فرقة موسيقية، حيث غنى على طريقة «البلاي باك».

وذكر البيان أن الفيديو المتداول لمغني الراب عفروتو، أثار غضب الفنان مصطفى كامل، لأنه ظهر فيه غير مُلتزم بالقرارات التي أصدرتها نقابة المهن الموسيقية، والتي كشف عنها النقيب مصطفى كامل في مؤتمر صحفي، بحضور عدد كبير من مغني المهرجانات، منهم حسن شاكوش، أورتيجا، عنبة، شحتة، وغيرهم من المغنين الذين حرصوا على دعم النقيب مصطفى كامل واحترام قراراته.

هاشتاج إقالة مصطفى كامل

ومن جانبه، دشن جمهور الراب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج «إقالة مصطفى كامل» نقيب المهن الموسيقية وذلك بعد إصداره قرار بتغريم مروان بابلو وعفرتو.

تابع موقع تحيا مصر علي