عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل لـ تحيا مصر: غرامة مروان بابلو سارية.. وهذا سبب عدم حضور باقي الرابرز للإجتماع

مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف النقيب مصطفى كامل لـ تحيا مصر عن القرار المتخذ مع الغرامات التي فرضتها النقابة على كلًا من عفرتو ومروان بابلو، وذلك بعد اجتماع شعبة الراب مباشرة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات النقيب بعد اجتماع النقابة

وقال مصطفى كامل في البداية: هما ولادنا واخواتنا الصغيرين واحنا بنحتويهم، وإن شاء الله هما وقعوا على الإتفاق بالضوابط والمعايير اللي احنا حاطينها، والشباب زي الفل وأنا عن نفسي حتى لو مش بسمع أوي لفن الراب، ده لا يمنع إنهم شعبة موجودة، ولولا اختلاف الآراء لا برات السلع.

مصطفى كامل عن غرامات عفرتو ومروان بابلو 

أما بشأن الغرامات، قال النقيب: أنا اتأكدت بنفسي إنه لما يخطر من النقابة بالحضور وإن مكنوش فاهمين إن دي شعبة الراب، هما كانوا فاهمين إنها لشعبة الآداء الصوتي، وهو قدم التماس وخلاص مفيش مشاكل.

وتابع مصطفى كامل: اما عن عقوبة مروان بابلو سارية لرميه المايك على المسرح، ولازم يحترم المسرح اللي واقف عليه.

مصطفى كامل عن سبب غياب بعض الرابرز عن الاجتماع

وأضاف مصطفى كامل لـ تحيا مصر، قائلًا: في ناس كتيرة منهم مجوش عشان هما خارج البلاد، وعند ما يجوا بالسلامة يمضوا الإقرار والتعهد وهما ولادنا.. وكل فنون الموسيقى ولادنا وده بيتهم سواء أنا كنت موجود فيه أو بعد ما ارحل.

مصطفى كامل يكشف الإتفاقات التي لا رجعة فيها

وأضاف مصطفى كامل: الاتفاق الذي لا رجعة فيه، هو إننا نحافظ على الذوق العام، والإقرار والتعهد بالحفاظ على الكلمة المرتبطة، ولن تمر جهاز الرقابة والمصنفات الموسيقية يعني مفيش تاني أي الفاظ خارجة.

وبشأن القرارات النهائية قال: ان يكون عدد الآلات المصاحبة لمغني الراب 6 من العازفين الغربيين.. مع السماح في تشغيل التراك والمؤؤثرات الصوتية.

إيقاف مغني الراب عفرتو

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت خلال الأيام القليلة الماضية برئاسة نقيبها الفنان مصطفى كامل قرارًا بتغريم مطرب الراب عفروتو 100 ألف جنيه، وذلك بعد غنائه بفلاشة دون فرقة موسيقية.

وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا، بشأن إيقاف مغني الراب «عفروتو» عن ممارسة المهنة بعد انتشار فيديو لمغني الراب وهو يغني دون فرقة موسيقية، حيث غنى على طريقة «البلاي باك».

تابع موقع تحيا مصر علي