عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: مانويل جوزيه مدرب فاشل والأهلي هو اللي عمله

إسلام صادق في ندوة
إسلام صادق في ندوة تحيا مصر

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة ten، في حواره مع تحيا مصر والذي أداره الإعلامي محمد مصلوح: "أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي مدرب فاشل، لم ينجح في قيادة أي فريق خارج حدود القلعة الحمراء، مؤكدًا أن النادي الأهلي كان له دورًا كبيرًا في نجومية وشعبية مانويل جوزيه. 

إسلام صادق: مانويل جوزيه مدرب فاشل والأهلي هو اللي عمله

كما أشار صادق أن النجم محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يستحق ارتداء القميص الأحمر، مؤكدًا أن الجمهور هو الذي صنع منه نجمًا للفريق خلفًا لعبد الله السعيد، خاصة بعد احرازه هدف التتويج بالبطولة الإفريقية التاسعة على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي القرن.

إسلام صادق: أفشة لاعب عادي جدًا.. ومش مقتنع أنه يلعب في الأهلي

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة ten، أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لا يستحق ارتداء القميص الأحمر، مؤكدًا أن جمهور النادي الأهلي هو الذي صنع منه نجمًا للفريق خلفًا لعبد الله السعيد.


وقال إسلام صادق خلال حواره مع تحيا مصر: «محمد مجدي أفشة لا يستحق اللعب للنادي الأهلي، حصل على نجومية أكثر من حجمه، فهو لاعب عادي جدًا، جمهور الأهلي هو من اصطنع نجومية محمد مجدي أفشة من أجل تعويض رحيل عبد الله السعيد واعتزال محمد أبو تريكة، وأضاف إسلام صادق: «أفشة مش نجم مثل حسام حسن وعماد متعب ومحمود الخطيب وشيكابالا».

إنجازات جوزيه مع النادي الأهلي 

قاد البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه الأهلي للفوز بالدوري المحلي خمس مرات متتالية و كأس مصر مرتين بالاضافة لفوزه بدوري أبطال افريقيا ثلاث  مرات  على التوالي "  2005 و2006 و"2008، كما تأهل الأهلي رفقة جوزيه الى كأس العالم للاندية ونجح مع الفريق في احتلال المركز الثالث في البطولة عام 2006 ، أنهى الأسطورة جوزيه ارتباطه بالنادي الأهلي في يونيو عام 2009.

تابع موقع تحيا مصر علي