عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي: ربنا هو اللي بيرخص الأشياء ويغليها.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية، أن هناك موجة من الإلحاد والجاهلية الدينية التي يقوم بها مشايخ جماعة الإخوان الإرهابية والمتسلفين، معقبا:"الإخوان يحاولون طمس الدين ويتلاعبون بالدين".

تحيا مصر

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية " دي إم سي" اليوم الاثنين،:" أخطر ما نواجهه الآن وفي هذا التوقيت، هو حماقة وغباء تنظيم الإخوان، معقبا: «الأحمق هو الذي يبيع وطنه ويعاند هذا الشعب ويحارب الوطن ويعبث بمعتقداتنا وديننا، والأحمق هو الذي يخلط الدين بالسياسة".

الجندي: الأحمق هو الذي يخلط الدين بالسياسة

وتابع الجندى: "الأحمق يحاول تطويع دينه ليستجيب لرغابته ويحرف الأحاديث ويؤل الآيات ويتلاعب بالنصوص وينكر الحقائق ويفسد العقيدة ويتلاعب بكل ثوابت الدين وهذا ما عمله الإخوان".

وأكمل:"جماعة الإخوان الإرهابية يحرصون على بث الشائعات من خلال لجانهم الإلكترونية من أجل بث الغضب بقلوب المواطنين على وطنهم بسبب موجة الغلاء التي يشهدها العالم بأكمله وليس الدولة المصرية فقط، معقبا: "أنا بدعو الناس تصبر على الأزمة وعلى الغلاء".

وأردف:" المسعر هو اسم من أسماء الله الحسنى، ويعني أن الله هو الذي يرخص الأشياء ويغليها، والدليل أن الله هو المسعر أن سيدنا أنس ابن حنبل قال "غلى السعر على رسول الله، فقالوا يارسول الله سعر لنا، فرد النبي إن الله هو المسعر القابض الباسط".

وجدد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تحذيراته للمواطنين من الانسياق وراء دعوات الإخوان للفوضى ، قائلا:" الإخوان متغاظين مني علشان بوصي الناس تصبر على الغلاء".

وأضاف الجندي،:" سبب غيظ الإخوان منى كوني يوصي الناس بالصبر على موجة الغلاء الموجودة في العالم أجمع".

الجندي: الإخوان متغاظين مني علشان بوصي الناس تصبر على الغلاء

وتابع: "لو ابنك بيعمل عملية جراحية وأنت مبتفهمش في الطب مش قدامك غير إما تدعي للمريض أو تكسر غرفة العمليات وتقتل الطبيب".

وأكمل:" أيضا حال كان ابنك داخل لجنة امتحان ليس أمامك سوى الدعاء له أو كسر باب اللجنة وقتل المراقب، معقبا:"هذه بدائل إحداهما للعاقل والأخر للغبي".

وأنهى بالقول: "في عملات تانية أقوى من الجنيه نعمل إيه نسيب الاقتصاديين يحلوا المشكلة،ونبطل هبد حتى يوفق ولاة الأمر لما فيه الخير والسداد، وتنتهى الحرب العالمية ويخفض الأسعار".

تابع موقع تحيا مصر علي