عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر ميلان يعلن إصابة لوكاكو قبل كأس العالم بـ 3 أسابيع

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيان رسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك – تويتر" إصابة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم النيراتزوري قبل 3 أسابيع من انطلاق كأس العالم 2022.

 إنتر ميلان يعلن إصابة روميلو لوكاكو 


وأكدت الفحوصات التي خضع لها اللاعب إصابته فى العضلة الضامة،و كان قد غاب عن صفوف إنتر لمدة شهرين بسبب معاناته من نفس الإصابة قبل أن يعود للعب في الأسبوع الماضي ضد فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا والتي شهدت تسجيله لهدف.


وسجل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، رقمًا مميزًا رفقة النيراتزوري، بعد مشاركته مساء أمس السبت الموافق 29 أكتوبر أمام سامبدوريا في الدقيقة 68 من أحداث اللقاء الذي أقيم على ملعب "جوزيبي مياتزا" والتي أنتهت بإنتصار الإنتر بـ 3أهداف مقابل لاشئ بالجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإيطالي.

لوكاكو يسطر التاريخ مع نادي إنتر ميلان 


وسطر لوكاكو اسمه داخل نادي المئة رفقة إنتر ميلان، منذ انتقاله قادًما من تشيلسي الإنجليزي في صيف 2021 قادمًا، وخاض البلجيكي 100 مباراة مع إنتر ميلان، في جميع البطولات سجل خلالهم 66 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، شارك لوكاكو في الموسم الحالي في 5 مباريات مع الإنتر بكافة المسابقات، أحرز خلالهما هدفين وتمريرة حاسمة.


يحتل إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 24 نقطة، من خلال خوض 12 لقاء، كما حسم النيرتزوري تأهله إلي منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إنتر ميلان يتأهل لدور الـ16 للأبطال برباعية في فيكتوريا ويدفع برشلونة إلى الدوري الأوروبي

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزًا عريضًا على فريق فيكتوريا بلزن برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي