عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف: كلام الناس لا يعني لي أي شيء

شيماء سيف
شيماء سيف

أكدت الفنانة شيماء سيف على أنها لا تهتم أبدًا بكلام الناس على شكل جسدها، وذلك خلال لقائها أمس  ببرنامج “كلام نواعم”.

تحيا مصر يرصد موقف شيماء سيف من حديث الناس عن وزنها

حيث قالت شيماء سيف: “كلام الناس لا يعني لي أي شيء ، لو في الشغل كلامهم على راسي، لكن تعليق على جسمي لا، أنا ربنا خلقني كدا، اه ممكن أخس شوية ولكن أنا مبسوطة الحمد لله كدا مش تعبانة”.

شيماء سيف تروج لـ مسرحية ساعة أمل

ومن ناحية أخرى، روجت الفنانة شيماء سيف لمسرحيتها الجديدة ساعة أمل والتي  من المقرر أن تُعرض في المملكة العربية السعودية  ضمن فاعليات موسم الرياض.

حيث نشرت شيماء سيف صورة للبوستر الدعائي للمسلسل، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: هنستناكم تشرفونا فى مسرحية  ساعة أمل ابتداء من ٢٣ اكتوبر وحتى ٢٧ اكتوبر على مسرح محمد العلي فى البوليفارد.. مسرحية بتضم أجمل النجوم وحبيباتى واخواتى.

شيماء سيف في “جامعة المشاغبين”

كما أعلنت الفنانة شيماء سيف عن استعدادها لبدء عرض مسرحيتها الجديدة "جامعة المشاغبين" في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض، ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري وحتى يوم السبت الموافق 17 سبتمبر.

حيث نشرت الفنانة شيماء سيف بوستر المسرحية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "بسم الله نبدأ مسرحية جامعة المشاغبين، استنونا يوم الأربعاء 14 إلى يوم السبت 17 سبتمبر، مع أحلى وأجمل نجوم، وإخراج العسل أوتاكا".

أخر أعمال شيماء سيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل "أحلام سعيدة" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ٣ سيدات من طبقات اجتماعية مختلفة لديهن مشاكل في النوم، ويلتقن للتغلب على تلك المشاكل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، هشام، عاشور، داليا شوقي، هشام الشماشرجي، ميسرة، إسماعيل فرغلي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي