عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عامر: الجمهور تعاطف مع شخصيتي في مسلسل "أعمل ايه" بالرغم من أنه قاتل

محمود عامر
محمود عامر

تحدث الفنان القدير محمود عامر عن شخصيته في مسلسل “أعمل ايه” وردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”؟

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمود عامر عن دوره في مسلسل “أعمل ايه”

حيث قال محمود عامر: “معظم اللي بيتفرجوا على المسلسل بيبعتولي على الخاص ويقولولي أستاذ محمود هو شاهين عمل ايه وهيحصله ايه، لدرجة أن الشخصية نفسها معلقة معاهم وعايزين يعرفوا الراجل دا هيحصلوا ايه”.

محمود عامر في “أعمل ايه”

وتابع محمود عامر حديثه عن شخصيته في مسلسل “أعمل ايه” قائلًا: “أنا حتى نفسي كممثل سألت طب الراجل دا ايه موقف القانون منه، هو فاضل 4 أيام ومازالوا بيتصوروا، والكل تعاطف مع الشخصية وفي الآخر القانون بيحكم”.

مسلسل اعمل ايه يتصدر محركات البحث

تصدرت محركات البحث "مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه" بعد النجاح الكبير الذي حققه، بعد طرح أولى حلقاته خلال الفترة الماضية.

ويرجع سبب تصدر مسلسل اعمل ايه في البحث، انتمائه إلى نوعية الأعمال الإجتماعية، التي يفضلها الجمهور ويحب متابعتها وقصته التي شدت الانتباه بعد عرض أولى حلقات المسلسل المكون من 45 حلقة.

تفاصيل مسلسل “أعمل ايه”

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد الصاوي وصابرين في بطولة المسلسل، نخبة من نجوم الفن، منهم: ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران، نهال عنبر، نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وغيرهم من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه

يُعرض مسلسل اعمل ايه في تمام الساعة 8 مساءً من السبت إلى الأربعاء على قناة dmc الفضائية، على أن يعاد الساعة 11 مساءً على قناة dmc دراما.

من جانبه، اعتذر صناع مسلسل «أعمل أيه» عن أحد المشاهد الذي اعتبره موظفو مكتبة الاسكندرية إهانة للعاملين بها، وذلك من خلال بيان رسمي.

وجاء البيان كالآتي: :«بالإشارة إلى البيان الصحفي الصادر من مكتبة الإسكندرية بشأن ما ورد من إساءة إلى موظفي مكتبة الإسكندرية بأحد المشاهد التمثيلية التي عُرضت خلال المسلسل الدرامي أعمل إيه المُذاع على قناة DMC فقد اتصل السيد عمرو الفقي، العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالأستاذ الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية»

تابع موقع تحيا مصر علي