عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة الجمل يقترب من القيادة الفنية لأسوان خلفاً لربيع ياسين

حمزة الجمل
حمزة الجمل

اقترب حمزة الجمل، المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، من القيادة الفنية لنادى أسوان خلفاً لربيع ياسين الذى رحل عن الفريق لسوء النتائج، خاصة بعد خسارة أبناء الجنوب في الثلاث جولات الأولى من الدوري المصري ضد " الاتحاد – الأهلي – المحلة " على الترتيب.

حمزة الجمل رفقة الدراويش 


خاض الدراويش رفقة حمزة الجمل 17 مباراة بمسابقة الدورى، حقق خلالها الإسماعيلي الفوز في  7 مباريات، والخسارة في 4، بينما حل التعادل في 6 مباريات، أحرز لاعبوه  18 هدفًا ، واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

إقالة ربيع ياسين من تدريب أسوان


وقرر مسؤولو نادي أسوان إقالة ربيع ياسين من تدريب الفريق، وذلك عقب الخسارة أمام نظيره غزل المحلة يوم السبت الموافق 29 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري بهدف دون رد في الدقيقة ال92 من احداث اللقاء.

موعد مباراة أسوان القادمة بالدوري المصري


ويحل نادي أسوان ضيفاً على نظيره فاركو، يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءً، على ستاد السلام.

ترتيب نادي أسوان بالدوري المصري


يحتل فريق أسوان المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري المصري بدون رصيد بالتساوي مع حرس الحدود المتبقي له مباراة ضد سموحة، يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر على ستاد حرس الحدود.

تابع موقع تحيا مصر علي