عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة الحبتور تكرم محمود الخطيب في مقرها بدبي (صور)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قام رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الحبتور، باستقبال وتكريم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وذلك على هامش تواجد الأخير في دولة الإمارات من أجل الاطمئنان على أسرته .

 مجموعة الحبتور تكرم محمود الخطيب في مقرها بدبي 

واستقبل رجل الأعمال خلف الحبتور رئيس النادي الأهلي بمقر المجموعة في دبي ، حيث قام رجل الأعمال بتكريم الخطيب و اهداءه كتاب خاص بالحبتور.

إسلام صادق: مانويل جوزيه مدرب فاشل والأهلي هو اللي عمله

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة ten، في حواره مع تحيا مصر والذي أداره الإعلامي محمد مصلوح: "أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي مدرب فاشل، لم ينجح في قيادة أي فريق خارج حدود القلعة الحمراء، مؤكدًا أن النادي الأهلي كان له دورًا كبيرًا في نجومية وشعبية مانويل جوزيه.


كما أشار صادق أن النجم محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يستحق ارتداء القميص الأحمر، مؤكدًا أن الجمهور هو الذي صنع منه نجمًا للفريق خلفًا لعبد الله السعيد، خاصة بعد احرازه هدف التتويج بالبطولة الإفريقية التاسعة على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي القرن.

تدريبات بدنية وجيم ومران قوي لحراس مرمي الأهلي استعداداً لمواجهة الداخلية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنيه في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع اللاعبين، واحتفل اللاعبون في بداية المران بعيد ميلاد أندريس اندويا مخطط الأحمال. 

تابع موقع تحيا مصر علي