عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يجهز شيكابالا وتعليمات خاصة لعمرو السيسي قبل مباراة إنبي بالدوري المصري

فيريرا
فيريرا

جلسة خاصة تجمع البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى الحالي لنادى الزمالك، مع قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد نهاية التدريبات المسائية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


جلسة خاصة بين فيريرا وشيكابالا 


شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية بالإضافة لدوره الهام كقائد للفريق، وشدد فيريرا في حديثه على أهمية التركيز في الفترة المقبلة، ودعم زملاءه للاستمرار في المسار الصحيح وتحقيق المزيد من البطولات، خاصة بعد خسارة الفريق لقب السوبر المصري ضد الغريم التقليدي ، النادي الاهلي يوم الجمعة الماضي، بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات الشقيقة، وسط حضور جماهيري مثير.

 

تعليمات خاصة لعمرو السيسي 


كما منح فيريرا بعض التعليمات الخاصة للاعب خط الوسط عمرو السيسي، المنضم حديثاً لأبناء ميت عقبة قادماً من طلائع الجيش، والتشديد على تنفيذ الأدوار المطلوبه منه في الملعب، مع منحه بعض التعليمات الهجومية، لرغبة المدير الفني في تدعيم خط الوسط خاصة في ظل سوء مستوى المحترف المغربي زكريا الوردي في المباريات الماضية.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري


يحل نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره إنبى مساء يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري، في المباراة المقامة على ملعب المقاولون العرب، بالجبل الأخضر، فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الأربعاء المقبل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي