عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان يطرح فيديو كليب جديد بعنوان "ندرا عليا"| تفاصيل

بهاء سلطان
بهاء سلطان

طرح الفنان بهاء سلطان فيديو كليب جديد له منذ ساعتين تقريبا يحمل اسم “ندرا عليا” عبر قناة شركة “روتانا” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حقق الفيديو كليب منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 11 ألف مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح بهاء سلطان لفيديو كليب جديد

وجاءت أغنية الفيديو كليب من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج ياسين حسن، وتقول كلماتها: “ندرا عليا لهرب خلصت في الحيط لبست وهقول نصيبى وهقول دا تيست واتيز ذا بيست وس ول وأ وم وسلام سلام من اربع حروف كل اللي عدا سموه ظروف كان ضع ف لحظه او قولو خوف ندرن عليا لادبح خروف مان ادبيست مان ادبيست في الفترة دي فاكت وروقت بالعكس فوقت كان اولي بي من بدرى اكت أو أربي قط”.

أخر أعمال بهاء سلطان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان بهاء سلطان أغنية "دلوقتى عجبناكو" التى طرحها من أيام قليلة، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز ال مليون مشاهدة، كما احتلت الأغنية قائمة الاكثر استماعًا على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تعد من كلمات منة القيعى، ألحان عزيز الشافعى، توزيع أحمد عادل، إنتاج روتانا.

وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: "دلوقتي عجبناكم،  ما كنا حلوين ومعاكوا ، فجأة الشوق أهو جابكو طب إيه كان مشاكوا، أيوه إحنا إحلوينا لا وكمان بقينا صعب يخش علينا كلمة ودمعتين كنا زمان حاجة تانية غلب وطيبة الدنيا كنا بنيجي فثانية  كنتوا ساعتها فين دلوقتي بقينا فلة ده إنتوا كسرتوا ورانا قلة ومشينا وسايبينها على الله،  كدة فجأة وجعناكم عارفين أيوة قسينا نشفنا ورانا رمينا دنيا بنت لذينة يوم سلف يوم دين والله مش ندية.. ولا عِند ولا أذية أصل المواضيع ديا خلصت من سنتين دلوقتي إتقدرنا  ده إحنا ياما إتكدرنا يلا قدركم وقدرنا تيجوا بعد ما ننساكوا".

أنغام تشوق الجمهور للحلقة الجديدة من برنامجها

وعلى الصعيد الأخر، يحل الفنان بهاء سلطان ضيفًا على برنامج أنغام التي تُقدمه الفنانة أنغام عبر قناة دي أم سي، وذلك في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

ونشرت أنغام فيديو تشويقي لجمهورها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي برفقة الفنان بهاء سلطان وكتبت: أنتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام، يومي الخميس والجمعة الساعة 9 بتوقيت القاهرة و 10 ونص بتوقيت دبي.

تابع موقع تحيا مصر علي