عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الواحد بيبقى مأمن بشخص ويتفاجيء بردة فعله".. علا رامي تكشف حقيقة تعرضها للخيانة

علا رامي
علا رامي

كشفت الفنانة علا رامي عن حقيقة  تعرضها للخاينة من قبل زوجها، وذلك بعدما أثارت الجدل في تصريح تليفزيوني سابق لها أكدت خلاله أنها تعرضت لجميع أنواع الخيانة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة تعرض علا رامي للخيانة

علا رامي تكشف عن تعرضها للخيانة

قالت الفنانة علا رامي خلال حلولها ضيفة على برنامج “ البخت"، الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي، على قناة الشمس، أنها قالت تصريح تعرضها للخيانة منذ أربعة سنوات، حيث أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها، ومن قبل صديقتها المقربة، مُشيرة إلى أنها لم تتعرض للخيانة من قبل أسرتها.

وتابعت موضحة كيف تكتشف الخيانة، فقالت: الواحد يبقى مأمن بالشخص اللي قدامه فيفاجئ برد فعل آخر، تصرف غير مظبوط، فبتبقى خيانة".

علا رامي عن تعرضها للخيانة من صديقتها: عدوك ابن كارك

وتطرقت بحديثها لـ أصعب أنواع الخيانة التي تعرضت لها، فأشارت إلى  خيانتها من قبل صديقتها، لافتة إلى أنها اكتشفت تلك الخيانة بعد يومين، ولم تكشف عن اسم صديقتها، مُعللة :" عدوك ابن كارك"، أما عن خيانتها من قبل زوجها فعلقت عليها قائلة:" الحمد لله ربنا أنعم على كل البشر بنعمة النسيان وإلا مش هنعرف نكمل حياتنا، برمي ورا ضهري عشان أعرف اكمل الحياة". 

علا رامي وعلاقتها بـ أبو الليف

وجدير بالذكر، أنه سبق وأن كشفت علا رامي عن علاقتها بـ أبو الليف، فقال: اتعرفت على أبو الليف من فترة طويلة؛ لأنه كان بيدرس في معهد قريب من المعهد اللي كنت بدرس فيه، واتقابلنا كذا مرة، لحد ما حبينا بعض"

وتابعت: “وقت انفصالنا كان أبو الليف في بداية شهرته وأنا كنت مشهورة من فترة، وبعد شهرته بدأت الأعمال تنهال عليه وانشغل عني بالحفلات وحسيت إني مش موجودة في حياته، حاولت الحديث معه بسبب بعده عني، ولكنه قالي إن طلاقنا هو الحل، وأنا انجرحت أكيد، والمواقف دي بتحصل كتير في المجتمع، واعتقدت أن المفروض نطلع ونكبر سوا”.

وفي سياق آخر، شاركت علا رامي مؤخراً في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر،  ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف.

تابع موقع تحيا مصر علي