عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يدرس الدفع بسيد نيمار في التشكيل الأساسي ضد إنبي بالدوري

سيد نيمار
سيد نيمار

يدرس البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى الحالي لنادى الزمالك، إعادة سيد نيمار للتشكيل الأساسى لأبناء ميت عقبة فى المباريات القادمة على المستوى المحلي والإفريقي ، بعدما جلس اللاعب على مقاعد البدلاءفي الفترة الأخيرة.

فيريرا يدرس الدفع بسيد نيمار في التشكيل الأساسي ضد إنبي بالدوري 

ويسعى البروفيسور فيريرا فى إعادة سيد نيمار للتشكيل الأساسى على حساب كابتن الزمالك عمر جابر، في مركز الظهير الأيمن، نتيجة لسوء مستوى الأخير في المباريات الماضية، خاصة أن نيمار يقدم مستوى مميزاً فى الموسم الحالي عند الدفع به كبديل ويتطور بشكل ملحوظ.

دونجا يخوض برنامجا تأهيليا منفردا


خضع نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي منفرد قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وأدى “دونجا” البرنامج التأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل في القلعة البيضاء، وأدى اللاعب تدريبات الركض، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة، وكان “دونجا” عاد من الدوحة مؤخرا بعد إجراء عملية غضروف الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

عبدالشافي وأكينيولا يواصلان التدريبات المنفردة
 

وشارك عبد الشافي وأكينيولا في الجزء الأول من المران مع باقي الفريق والذي تضمن الجوانب البدنية، وخاضا بعدها تدريبات بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات خاصة مع أندرية فيليب، ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

يحل نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره إنبى مساء يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري، في المباراة المقامة على ملعب المقاولون العرب، بالجبل الأخضر، فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الأربعاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي