عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي صبري يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة فاركو والمقاولون العرب

رامي صبري
رامي صبري

حصل رامي صبري، قائد فريق فاركو، على جائزة رجل مباراة فريقه ضد المقاولون العرب، والتي جمعتهما مساء اليوم على استاد االمقاولون العرب معقل ذئاب الجبل.

انتهت أحداث مباراة المقاولون العرب وفاركو بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فرض ذئاب الجبل السيطرة على المباراة ، خاصة في الربع الأخير من المباراة، لكن ظل لاعبو فاركو ملتزمين بالتكتل الدفاعي طوال الـ 90 دقيقة.

ترتيب الفريقين 

عقب التعادل السلبي، أحتل فريق المقاولون العرب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط، أحرزهم من خلال 3 تعادلات، بينما ارتفع رصيد فاركو لـ 5 نقاط ليحافظ على ترتيبه في المركز الخامس بالجدول.

يحل نادي فاركو ضيفاً ثقيلاً على نظيره المقاولون العرب في مواجهة مرتقبة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022 – 2023، في المباراة المقامة على ملعب المقاولون العرب، بالجبل الأخضر معقل الذئاب.

المقاولون العرب وفاركو 

ويدخل فاركو اللقاء برصيد 4 نقاط، في المركز الخامس بعد تحقيق انتصاره الأول بالدورى في الجولة الماضية على نظيره حرس الحدود بهدف دون رد أحرزه مهاجمه أحمد شريف، كما تعادل الصاعد حديثاً في  الجولة الأولى مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق.

بينما يمتلك أصحاب الأرض فريق المقاولون العرب نقطتين من تعادلين ضد غزل المحلة بالجولة الأولى بهدف لكل فريق، وفيوتشر بالجولة الثانية بدون أهداف ، ويحتل المركز العاشر بالدوري .

تابع موقع تحيا مصر علي