عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا رامي: أحد أزواجي استغلني وهددني بوصل أمانة وبعت دهبي عشان أصرف على نفسي

علا رامي
علا رامي

كشفت الفنانة علا رامي ازمتها المالية التي مرت بها بسبب قلة عملها، مشيرة إلى أنها تعرضت لـ أزمة مالية أيضا بعدما استغلها أحد ازوجها وقام بتهدديها بوصل أمانة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أزمة علا رامي مع المال

علا رامي: بعت دهبي كله بعد الثورة عشان أصرف على نفسي

قالت الفنانة علا رامي  خلال استضافتها في برنامج "البخت" مع الإعلامية خلود عزمي، المذاع على قناة "الشمس" أنها اضطرت لبيع ذهبها بالكامل، وذلك بعد قيام ثورة يناير، وقامت بوضعه كوديعة بنكية لكي تستطيع الإنفاق من عائدها، لأنها لاتفضل استيلاف أموالاً من أحد، مُضيفة:" مبحبش استلف".  

وتابعت الفنانة علا رامي:"في 2011، قعدنا كتير في البيت، مكنش في شغل كتير، والمستقبل كان ضبابي، أنا مش موظفة معنديش دخل، مش بقبض مرتب كل شهر، مخلتش غير السلسلة، بعته كله وحطيته وديعة في البنك".

علا رامي تتعرض للاستغلال من قبل أحد ازواجها

وكشفت علا رامي معاناتها مع أحد أزواجها بسبب ثقتها به ، فقالت إنها قد وقعت له على وصل أمانة، لكنه استغل ذلك، وقام بتحرير محضراً ضدها، لدفع المبلغ الموجود بالإيصال، وبالفعل دفعت له تلك الأموال، لتجنب الدخول في صراع القضايا.

وتطرقت علا رامي بحديثها لـ أصعب أنواع الخيانة التي تعرضت لها، فأشارت إلى  خيانتها من قبل صديقتها، لافتة إلى أنها اكتشفت تلك الخيانة بعد يومين، ولم تكشف عن اسم صديقتها، مُعللة :" عدوك ابن كارك"، أما عن خيانتها من قبل زوجها فعلقت عليها قائلة:" الحمد لله ربنا أنعم على كل البشر بنعمة النسيان وإلا مش هنعرف نكمل حياتنا، برمي ورا ضهري عشان أعرف اكمل الحياة". 

أخر أعمال علا رامي

جدير بالذكر، أنه  شاركت علا رامي مؤخراً في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر،  ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عمله، ودارت أحداثه في في إطار من الكوميديا والرعب،  حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي