عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا رامي: اتطلقت أنا وأبو الليف عشان مكناش فاضيين لبعض

علا رامي
علا رامي

تحدثت الفنانة علا رامي عن تفاصيل علاقتها بالمطرب أبو الليف والسبب وراء طلاقهما، وذلك اليوم أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “البخت” الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة “الشمس”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات علا رامي عن زواجها من أبو الليف

حيث قالت علا رامي: “أنا مطلبتش من أبو الليف أنه يغير شكله بالعكس أنا كنت مشجعاه على شكله لأنه مختلف.. واتطلقت أنا وأبو الليف عشان مكناش فاضيين لبعض وكل واحد بقى عنده اهتمامات تانية فحسيت أن أنا بقيت لوحدي”.

علا رامي ترفض الإفصاح عن عدد زيجاتها

وفي الحلقة ذاتها رفضت الفنانة علا رامي الإفصاح عن عدد زيجاتها، وقالت عن منظومة الزواج: “أي اتنين مقبلين على الزواج لازم يكونوا نفس التربية ونفس البيئة.. مفهومي عن الجواز هو تكوين أسرة ودي فايدة الجواز ودا المشروع الحلو اللي بتخرجي منه من الجواز”.

تصريحات تلفزيونية سابقة لـ علا رامي

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة المصرية علا رامي عن دخولها في أزمة مادية، بعد توقفها عن العمل لفترة بسبب عدم عرض أي سيناريوهات خاصة بأي عمل فني، مشيرة إلى أنها امتنعت عن طلب شغل من المنتجيين والمخرجين.

وقالت علا رامي خلال برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة mbc مصر والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: «مريت بأزمة مالية في الفترة الاخيرة، واضطررت إني ابيع دهبي، لأن موهبتي هي التمثيل بس، وأنا مش سيدة أعمال وعشان كدة مكنتش هقدر اشتغل في اي مكان تاني، فقررت ابيع الذهب وأعمل وديعة في البنك».

علا رامي تدعم فيلم أصحاب ولا أعز 

من جانبه، تحدثت الفنانة علا رامي عن أزمة فيلم أصحاب ولا أعز، مشيرة إلى أن هذا الهجوم سببه الأول والأخير هو صدمة الجمهور في الفنانة المصرية منى زكي، أما عن الفيلم فهو لا يوجد به أي مشهد خارج يستعدي كل هذه الضجة.

وقالت علا رامي خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس»: «أعجبت برأي زميلتي رانيا محمود ياسين عن فيلم أصحاب ولا أعز، لأني أعتقد أن الهجوم على الفيلم بسبب صدمة الجمهور في الفنانة منى زكي».

تابع موقع تحيا مصر علي