عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: أنا اللي عملت قناة الأهلي.. وحسن حمدي أفضل من الخطيب

إسلام صادق في ندوة
إسلام صادق في ندوة تحيا مصر

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة ten، أنه المؤسس الأول لقناة النادي الأهلي الفضائية منذ عام 2008، مؤكدًا أن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق هو أفضل رئيس في تاريخ المارد الأحمر، وأفضل من محمود الخطيب وصالح سليم في الإدارة.

إسلام صادق: أنا اللي عملت قناة الأهلي.. وحسن حمدي أفضل من الخطيب 

وقال إسلام صادق في حواره مع تحيا مصر والذي أداره الإعلامي محمد مصلوح رئيس القسم الرياضي بالموقع: «أنا أول المؤسسين لقناة النادي الأهلي عام 2008، مع علاء صادق، حسن حمدي طلبني بالاسم من أجل تأسيس القناة الفضائية، وهو أفضل من محمود الخطيب وصالح سليم».

وأضاف إسلام صادق: «حسن حمدي أفضل رئيس في تاريخ النادي الأهلي، وأفضل رئيس نادي في تاريخ الأندية المصرية».

إسلام صادق: مانويل جوزيه مدرب فاشل والأهلي هو اللي عمله

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة ten، في حواره مع تحيا مصر والذي أداره الإعلامي محمد مصلوح: "أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي مدرب فاشل، لم ينجح في قيادة أي فريق خارج حدود القلعة الحمراء، مؤكدًا أن النادي الأهلي كان له دورًا كبيرًا في نجومية وشعبية مانويل جوزيه.

كما أشار صادق أن النجم محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يستحق ارتداء القميص الأحمر، مؤكدًا أن الجمهور هو الذي صنع منه نجمًا للفريق خلفًا لعبد الله السعيد، خاصة بعد احرازه هدف التتويج بالبطولة الإفريقية التاسعة على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي القرن.

إسلام صادق: الزمالك كان هيخرج بـ«فضيحة» من الأهلي في السوبر المصري


وقال الإعلامي إسلام صادق خلال ندوة تحيا مصرمع الإعلامي محمد مصلوح رئيس القسم الرياضي بالموقع: «الزمالك كان من الممكن أن يخرج بنتيجة كبيرة خلال مباراة الأهلي، اعتقد لو الأهلي استطاع أن يحرز الهدف الثاني الذي أحرزه كريم فؤاد مبكرًا كانت النتيجة ستكون كبيرة جدًا في السوبر الأخير»، وأضاف إسلام صادق: «الأهلي كان الأكثر تنظيمًا خلال مباراة السوبر، ويستحق الفوز على نادي الزمالك، الغير منظم طوال الـ90 دقيقة التي لعبها في المباراة».

تابع موقع تحيا مصر علي