عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا رامي عن نجلها عمر خورشيد: العروض عليه قليلة وبيعاني من سوء الحظ

علا رامي وعمر خورشيد
علا رامي وعمر خورشيد

تحدثت الفنانة علا رامي عن نجلها الفنان عمر خورشيد، مشيرة إلى أنه يعاني من سوء الحظ في التمثيل والمشاركة في الأعمال الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات علا رامي عن نجلها

علا رامي وعمر خورشيد

وقالت علا رامي ي خلال استضافتها في برنامج "البخت" الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي، ويذاع على قناة الشمس :" للأسف عمر متعلمش مني، العروض عليه قليلة، وبيناله منها سوء حظ، عملت معه فيلم" براءة رانيا وسكينة"، ومكملش، وفيلم" ويزو اسكول" جاهز من 3سنين، وكان المنتج هو  نفس المخرج الله يرحمه علي رجب، ومش عارفين مصيره".

علا رامي وحقيقة دخولها في علاقة عاطفية

كما كشفت علا رامي عن موقفها من الزواج مرة أخرى، مُشيرة إلى أن تلك الفكرة بعيدة تماماً عن تفكيرها، مُضيفة:" قفلت باب الجواز، وفكرة الجواز مبقتش موجودة بالنسبه لي، مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي".

وتابعت: أنا دلوقتي مش عايزة حد يتحكم فيا، والنهارده في اللي أنا فيه مش عايزة اتجوز لاسباب كتيرة جدًا، لأن الحمد لله بشتغل وبصرف على نفسي زي ما الاستاذ مبروك عطية قال، وبرد عليه وبقول أنا ست ملتزمة لوحدي وعايشة لوحدي ومكتفية بكده مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي.

أخر أعمال علا رامي

من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال الفنانة علا رامي مشاركتها في مسلسل “البيت بيتي”، الذي تولى ﺇﺧﺮاجه خالد مرعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر،  ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عمله، ودارت أحداثه في في إطار من الكوميديا والرعب،  حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

وكان قد كشف كريم محمود عبد العزيز عن قصته، فقال: "نتابع المشاكل التي تحصل بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، كما أنه لا يعرف بينو ولم يلتق به حتى يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضاً”، لافتًا إلى أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها مع الفنان مصطفى خاطر معلقًا: “أحب مصطفى كممثل وهو صديق شخصي لي، وأتابع أعماله على المسرح وفي الدراما والسينما، وكنا نرغب بالعمل معاً منذ زمن إلى أن اجتمعنا في البيت بيتي”.

تابع موقع تحيا مصر علي