عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزان نجم الدين: بطبخ لما بحب.. ومن وقت كورونا حبيت المطبخ

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن تفاصيل إجادتها للطهو في ظل جائحة كورونا أثناء العزل الصحي، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "دي إم سي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل حب سوزان نجم الدين للطهو

حيث قالت سوزان نجم الدين: "مطبخ سوزان طلع مع الكورونا، والطبخ بحبه مزاج وهواية، وبطبخ لما بحب اني بطبخ، وانا قعدت 7 شهور في دبي بمكان لحالي، في وحدة قاتلة ولجأنا للسوشيال ميديا.

سوزان نجم الدين والطهو

وتابعت حديثها قائلة: "وغربلت دماغي وفلترت حياتي ودخلت جوات نفسي اكتر ومنها الطبخ، وقولت كل يوم اطبخ طبخة وانزلها عالسوشيال ميديا، ومن وقتها حبيت المطبخ وصرت بنقي الشغلات اللي بحب نقي اعملها".

استقرار سوزان نجم الدين في مصر

وقالت سوزان نجم الدين عن استقرارها في مصر: الفترة دي أنا مستقرة في مصر وعندي بيتي من فترة وعملته كوزي، ومش بمل منه ابدًا ومش بحس حالي إني سافرت من سوريا لأن مصر وسوريا شبه بعض كتير، وأنا سعيدة جدًا هون، وبقرأ عدد أعمال الفترة دي.

وعن أول عملها الفنية في مصر، قالت: اول ما اجيت زمان عملت “مذكرات سيئة السمعة” عام 2020 وكان حلو وتجربة جديدة، وقتها كنت في سوريا لسه، وحبيت النص كتير وتتالت الأعمال بعده.

سوزان نجم الدين تثير الجدل

ومن الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة القليلة الماضية ضجة حول النجمة السورية سوزان نجم الدين، بعدما تداول رود السوشيال ميديا صورة لها بجانب حارسها الشخصي معلنين زواجها منه الأمر الذي أثار غضب الفنانة.

وأفادت سوزان نجم الدين بأن الصور التي تم تداولها، يعود توقيتها لـ 5 سنوات، قائلة: “كنا وقتها في برنامج ستارز أون بورد، وكان هو المرافق الخاص بي حينها، ولم أعد أعرفه”.

وأضافت سوزان خلال مكالمة هاتفية في برنامج et بالعربي مشيرة لجوئها للقضاء لتعرف من وراء تلك الشائعة، قائلة: “تواصلت مع المحامي لأعرف من هو المروج لهذه الشائعات، وما هدفه منها، لا أحد يعرف كم التشوية والأذى الذي نتعرض له، والقلق الذي يشعر بها أهلنا بسبب هذه الشائعات”.

تابع موقع تحيا مصر علي