عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الداخلية مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية

في حراسة المرمي: محمد الشناوى فى حراسة المرمى

في خط الدفاع: أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمود متولى وعلى معلول 

في خط الوسط:حمدى فتحى وعمرو السولية وسافيو 

في خط الهجوم:أحمد عبدالقادر وبيرسى تاو وشادى حسين فى الهجوم.

غيابات الأهلى فى مباراة الداخلية بالدوري

ومن المقرر أن يغيب عن الأهلي ، محمد عبدالمنعم لإجرائه عملية جراحية فى الأنف بأحد المستشفيات القريبة من مقر الأهلى فى الجزيرة، كما سيغيب عن مواجهة الداخلية رامى ربيعة مدافع الفريق، لإصابته بكدمة بين الضلوع، ويغيب طاهر محمد طاهر لإيقافه مباراتين من قبل لجنة المسابقات بعد حصوله على الكارت الأحمر فى مباراة الإسماعيلى بالجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى.

تتويج الأهلي بالسوبر

وأشارت بعض التقارير، إلى أن ثنائي النادي الأهلي أكرم توفيق، وعمرو السولية، دخلا في حسابات المدير الفني للفراعنة روي فيتوريا ، وذلك بعد تميز أدائهما خلال مواجهة السوبر الماضية.

وكان قد ابتعد عمرو السولية، عن أول معسكر خاضه المنتخب المصري تحت قيادة فيتوريا في سبتمبر الماضي، بسبب ابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الماضية، ولكن مع تألقه أمام الزمالك، أُعجب البرتغالي، بأداءه وقرر ضمه لمعسكر المنتخب المنتظر في شهر نوفمبر المقبل.

كما كان قد خرج أكرم توفيق، من حسابات المنتخب بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها أثناء المشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مطلع العام الحالي بالكاميرون، ولكن بعد عودته القوية وتواجده في التشكيل الأساسي مع النادي الأهلي، تقرر ضمه لمعسكر الفراعنة المقبل في شهر نوفمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي