عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري

ديانج
ديانج

يفقتد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجهود بعض من لاعبيه، خلال مواجهته القادمة في الدوري أمام فريق الداخلية، وذلك بسبب الإصابة والإيقاف.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

موعد مباراة الأهلي والداخلية

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة فريق الداخلية، في تمام الخامسة مساء الأربعاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويسعى الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص مقاط المباراة الثلاث، حتى يتربع على عرش صدارة البطولة منذ بدايتها، فالنادي الأهلي يحتل حالياً المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، جمعهما من خلال الفوز في أول جولتين أمام كلاً من الإسماعيلي وأسوان، بنتيجة هدف نظيف خلال المواجهتين.

غيابات الأهلي أمام الداخلية

ويغيب عن المارد الأحمر، عدد من لاعبيه لأسباب متنوعة ما بين الإصابة، الإيقاف، ولوجهة نظر المدير الفني، فالمالي أليو ديانج، يغيب عن الفريق بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في لقاء أسوان في الجولة الماضية، وعلى إثرها افتقد النادي الأحمر، لجهوده في لقاء السوبر أمام نادي الزمالك، والذي تمكن النادي الأهلي من التتويج به، بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب الفارس الأبيض.

كما سيغيب كل من طاهر محمد طاهر، بسبب الإيقاف الذي جاء نتيجة تحصله على بطاقة حمراء في أولى المواجهات أمام الإسماعيلي، ومحمد عبد المنعم، الذي خضع لعملية جراحية في الأنف مساء أمس الاثنين وسيتواصل غيابه عن الفريق لمدة شهر كاملاً.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية

ومن المتوقع أن يدخل الأحمر مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، ياسر إبراهيم.

في الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: برونو سافيو، شادي حسين، حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي