عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. مراد مكرم يُنعي الشيف أسامة السيد ويتحدث عن موقف جمعهم

مراد مكرم
مراد مكرم

حرص الفنان مراد مكرم على نعي الشيف أسامة السيد الذي توفى صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد لكم نعي مراد مكرم للشيف اسامة السيد 

وكتب مراد مكرم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الله يرحمه و يحسن اليه و يصبر محبيه....كان ليه معايا موقف جميل ايام عمله في قناة سفره،امي الله يرحمها طلبت مني اسأله كتب الطبخ بتاعته نلاقيها فين؟

وتابع: كلمته و سألته صمم يبعتلها المجموعه كلها مع اهداء هديه منه راجل محترم و مؤدب وبقاله سنين بيحارب المرض اللعين.

لا يتوفر وصف.
مشور مراد مكرم

وفاة الشيف أسامة السيد 

وكان قد توفى صباح اليوم الشيف أسامة السيد بعد صراع مع المرض، وعبر محبيه عن حزنهم الشديد لفراقه وقدموا خالص التعازي لأسرة الفقيد، ودعوا له بالمغفرة والرحمة.

الشيف أسامة السيد هو طباخ مصري ومستشار تغذية ومؤلف العديد من كتب الأكلات وشغل منصب رئيس جمعية الشيفات المصريين، كما يعتبر من أوائل من قدموا برامج الطبخ على شاشة التليفزيون.

مراد مكرم في الغرفة 207

ومن جانب آخر، كان الفنان مراد مكرم قد شارك في مسلسل الغرفة 207 والذي بدأ عرضه منذ أيام على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 في إطار 10 حلقات، و تدور أحداثه في إطار إجتماعي رعب، حول قصة من عام 1968 ، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من الأهوال التي تدور فيه من الرعب والإثارة ، حيث أودت بحياة كل من عاش فيه ، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة 207 ، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منه حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها ، و البطل جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له ، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال. بعد ذلك يدخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب ، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ، ثم أسرار حياته وماضيه ، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها ، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 وقع مع آخرين.

الغرفة 207 من بطولة عدد كبير من الفنانين ومنهم ناردين فرج، محمد فراج، كامل الباشا، سلوى عثمان، مراد مكرم، يوسف عثمان، ريهام عبد الغفور ويوجد العديد من ضيوف الشرف ومنهم انجي أبو زيد، دنيا ماهر، هشام إسماعيل، أسماء جلال، رزان مغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي