عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اعرف".. موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية و القنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية و القنوات الناقلة.. يستعد النادي الأهلي لمباراته غداً الأربعاء، أمام نظيره فريق الداخلية، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر الفاصيل:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية عبر قنوات أون تايم سبورت.

الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة الداخلية

ويختتم فريق الكرة بالنادى الأهلى، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته استعداداً لمباراة الداخلية المقرر إقامتها باستاد السويس الجديد، والتي يسعى خلالها الأهلي لتحقيق الفوز الثالث فى مسابقة الدوري بعدما فاز فى الجولتين الأولى والثانية على الإسماعيلي وأسوان بنتيجة واحدة هى هدف نظيف. 

ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استكمالة مشواؤة في بطولة الدوري المصري حيث يسعي لحصد البطولة.

وطالب كولر لاعبيه بضرورة غلق صفحة التتويج بالسوبر والاكتفاء بالأفراح التي أعقبت المباراة، من أجل فتح ملف الدوري وبدء التحضير لمواجهة الداخلية بالجولة الثالثة للمسابقة.

أقرأ أيضاً

"اعرف الآن".. موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي و القنوات الناقلة 

ويخضع ديانج لتدريبات تأهيلية داخل مقر النادي بالجزيرة وتحت إشراف الجهاز الطبي ‏بالنادي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

وخاض اللاعب المالي تدريباته المنفردة على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح أمس، ‏استعدادًا لمباراة الداخلية التي تقام في الخامسة مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة ‏الثالثة في بطولة الدوري الممتاز.‏

واستأنف الأهلي تدريباته صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة ‏السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات ‏البدنية في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع ‏اللاعبين.‏

وأدى اللاعبون بعض تدريبات الكرة المتنوعة في الملعب، ركز خلالها الجهاز الفني على تنفيذ ‏بعض الفنيات المحددة لكل لاعب.   

بطولة السوبر

حقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز بهدفين مقابل لاشئ يوم الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات الشقيقة، وسط حضور جماهيري مثير، وأصبح النادي الأهلي الأكثر تتويجا بين أندية الدوري الممتاز بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 بطولة، ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 4 بطولات. 

تابع موقع تحيا مصر علي