عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في لفتة إنسانية مؤثرة.. شاكيرا تُقبل قدم والدها

شاكيرا ووالدها
شاكيرا ووالدها

نشرت المغنية العالمية شاكيرا فيديو مؤثر وإنساني لها وهي برفقة والدها في إحدى المستشفيات التي يحتجز بها والدها.

تحيا مصر يرصد لكم فيديو شاكيرا وهي تقبل قدم والدها

وظهرت شاكيرا وهي  تقوم ببعض التمارين والعلاج الطبيعي لساقي والدها وتدربه على تحريكهما ، وغمرتها الفرحة في الفيديو عندما استطاع والدها تحريك رجليه بشكل طبيعي بمفرده وقامت بتقبيل قدميه.

وكتبت شاكيرا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: هذه هي الحياة ما بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين.

ونال الفيديو على إعجاب الجمهور وتفاعل معه متابعيها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره لفتة إنسانية منها تجاه والدها.

أغنية Monotonía

ومن جانب آخر كانت شاكيرا طرحت مؤخرًا أغنية جديدة تأتي بعنوان Monotonía  وتخطت الأغنية حاجز الـ 78 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وظهرت شاكيرا في الفيديو كليب على غير المعتاد، حيث ابتعدت عن أجواء الفرح في أغانيها، ظهرت وهي تمشي في متجر تسوق، ويبدو عليها أنها منزعجة، وجاء رجل لم يظهر وجهه يقوم بإطلاق النار عليها حتى سقط قلبها أرضا.

وكان الفيديو كليب تسبب في إثارة الجدل لأن الجمهور أعتبر أن المقصود من الفيديو هو حبيبها السبابق اللاعب جيرارد بيكي، والذي انفصلت عنه مؤخرًا.

انفصال شاكيرا عن بيكيه

 وكانت شاكيرا انفصلت عن اللاعب جيرارد بيكيه هذا الصيف، وذلك بعد علاقة استمرت لمدة 12 عامًا،  ولم نعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال.

سبب انفصال شاكيرا عن بيكيه

حيث انتشرت شائعات عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا عن بيكيه وهو الخيانة، ولكن لم يعلق أحد منهما على هذا الأمر.

ومازال الجمهور إلى الآن يبحث عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا عن بيكيه، حيث كشف صديق أخت شاكيرا عن أن الخيانة لم تكن من بين الأسباب التي أدت لانفصالهما.

وكانت شاكيرا قد صرحت من قبل عن تفاصيل علاقتهما وقالت :أنا فعلت كل ما استطيع في تلك العلاقة، كما تداول مع الوقت أن شاكيرا شعرت أن بيكيه يحبها فقط لأنها أم طفلية مما تسبب في فجوه في علاقتهما ثم الإنفصال.

تابع موقع تحيا مصر علي