عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زيارته لـ عبد المنعم.. كيف ضرب إمام عاشور مثال في الروح الرياضية؟

إمام عاشور ومحمد
إمام عاشور ومحمد عبد المنعم

ضرب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مثالاً في الروح الرياضية، بعد قيامه بزيارة لاعب النادي محمد عبد المنعم، الذي أجرى عملية جراحية ناجحة في الأنف، فور الانتهاء من مباراة القطبين، في السوبر الذي تُوج به المارد الأحمر، بعد الفوز بهدفين نظيفين،  على حساب نادي الزمالك.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

إمام عاشور ومثال في الروح الرياضية

لاقت زيارة عاشور لـ عبد المنعم في المستشفى الذي خضع فيها للعملية الجراحية، رواقاً وإعجاباً كبيراً من جانب عدد من جماهير الفريقين، وكذلك من المسئولين، والمهتمين بالشأن الرياضي، فزيارته كانت مفاجئة للبعض منهم، خاصة وأن اللاعب معروف ، بأنه مشاغب وبطل أزمات كثيرة خاصة في مباريات القمة التي تجمع بين الناديين في أي مسابقة.

قيام عاشور بزيارة مدافع الأهلي، تم الإجماع عليها بأنها زيارة تعكس مدى العلاقة الطيبة التي يتمتع بها أغلب لاعبي الفريقين، ودليل واضح على أن ما يحدث في الملاعب بينهما من مشاكل وأزمات، ما هي إلا نرفزة ناتجة عن مُجريات المباريات، التي تصب في عكس ما يتمنى لاعبي وجمهور الفريقين.

قيام لاعب الزمالك وبالتحديد إمام عاشور، بتلك اللافتة مع محمد عبد المنعم، دليل واضح على ضرورة إنتهاء التعصب الكُروي، الذي أصبحنا نعيش فيه منذ تواجد منصات التواصل الاجتماعي.

وما جعل اللقطة تلقى هذا الإعجاب وهذا القبول الكبير، هي أنها جاءت فور انتهاء الفريقين، من خوض لقائهما في بطولة السوبر، التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات، وبالرغم من حدوث بعض المشادات بين لاعبي الفريقين، إلا أن لقطة إمام عاشور مع عبد المنعم، قد محت أي انطباع سلبي تم اتخاذه عن اللقاء، وعن معاملة اللاعبين مع بعضهما البعض خلف الشاشات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي