عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي ينفي التصريحات المنسوبة إليه.. تفاصيل

تحيا مصر

نفى عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، كافة التصريحات التي نسبها البعض إليه خلال ظهوره على شاشة قناة الأهلي أمس.

ويرصد تحيا مصر اتفاصيل:

والتي تناولتها بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي من مصادر غير دقيقة.

 وأضاف أن هذه التصريحات التي تمت الإشارة إليها غير صحيحة بالمرة، وأنه لم يتناول في حديثه وجود مفاجآت تخص النادي خلال الفترة القادمة.

No description available.

تتويج الأهلي بالسوبر

وأشارت بعض التقارير، إلى أن ثنائي النادي الأهلي أكرم توفيق، وعمرو السولية، دخلا في حسابات المدير الفني للفراعنة روي فيتوريا ، وذلك بعد تميز أدائهما خلال مواجهة السوبر الماضية.

وكان قد ابتعد عمرو السولية، عن أول معسكر خاضه المنتخب المصري تحت قيادة فيتوريا في سبتمبر الماضي، بسبب ابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الماضية، ولكن مع تألقه أمام الزمالك، أُعجب البرتغالي، بأداءه وقرر ضمه لمعسكر المنتخب المنتظر في شهر نوفمبر المقبل.

كما كان قد خرج أكرم توفيق، من حسابات المنتخب بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها أثناء المشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مطلع العام الحالي بالكاميرون، ولكن بعد عودته القوية وتواجده في التشكيل الأساسي مع النادي الأهلي، تقرر ضمه لمعسكر الفراعنة المقبل في شهر نوفمبر. 

غيابات الأهلى فى مباراة الداخلية بالدوري

ومن المقرر أن يغيب عن الأهلي ، محمد عبدالمنعم لإجرائه عملية جراحية فى الأنف بأحد المستشفيات القريبة من مقر الأهلى فى الجزيرة، كما سيغيب عن مواجهة الداخلية رامى ربيعة مدافع الفريق، لإصابته بكدمة بين الضلوع، ويغيب طاهر محمد طاهر لإيقافه مباراتين من قبل لجنة المسابقات بعد حصوله على الكارت الأحمر فى مباراة الإسماعيلى بالجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى.

تابع موقع تحيا مصر علي