عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف شعيب: السوشيال ميديا مستقصداني والناس بتحب اللي يكذب وينافق عليها

الفنانة عفاف شعيب
الفنانة عفاف شعيب

تحل الفنانة عفاف شعيب ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يُقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حلقة عفاف شعيب مع عمرو الليثي

ونشر الإعلامي عمرو الليثي فيديو له برفقة الفنانة عفاف شعيب ليُشوق جموره لحلقته معها، وقالت عفاف في الفيديو: السوشيال ميديا مستقصداني عشان أنا بقول الحقيقة ومش بحب أكدب ولا أنفاق.

وتابعت: الناس مبقتش تحب الحقيقة وبتحب اللي يكذب وينافق عليهم.

عفاف شعيب عن محمد رمضان

وكانت الفنانة عفاف شعيب تحدثت عن الفنان محمد رمضان في تصريحات تليفزيونيه سابقة وقالت محمد رمضان حر أنه يقول على نفسه نمر وان ولكن لو هنتكلم على نمبر وان الحقيقي ففي رشدي أباظة وكمال الشناوي وعماد حمدي وفريد شوقي.

عفاف شعيب  تتحدث عن فريد شوقي

وتحدثت عفاف شعيب عن فريد شوقي، فقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة أم بي سي مصر: فريد شوقي ده كان عملاق و اسطوره حقيقة كان فنان وطيب طيبة غير عادية، عمره ما زعل حد ولا أذى حد.

وعن حقيقة هجومها على محمد رمضان بسبب فريد شوقي على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت:  محمد رمضان  أول ما اشتغل كان معايا و يشوفني كان بيقولي انتي قدم السعد عليا وأما كنت بقول للمخرج هروح اصلي كان بيقولي خديني معاكي، كان خلوق ومحترم ومشوفتش منه حاجة وحشة.

آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب

وكانت آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب هو مسلسل زي القمر، حيث شاركت في حكاية واحد في المية، وكانت من بطولة صابرين، عفاف شعيب، الفنانا مدحت صالح، والعمل من تأليف نداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل واحد في المية حول مرض جيني يصيب الإنسان ويضعف بصره إلى أن يفقده، ومن خلال المسلسل نتعرف على مشاكل هؤلاء الأشخاص فـ "أمل" كانت ترى في السابق لكن الآن خسرت نظرها، لذا لا يتم معاملتها مثل الشخص المولود مكفوف من البداية، لا تجد فرص عمل مناسبة ودائما تسعى للحصول على وظيفة.

كما يستعرض المسلسل بعض المشاكل التي تواجه المكفوفين في حياتهم اليومية، مثل مشهد تذهب "أمل" فيه برفقة طبيبها إلى أحد المطاعم ويضع الجرسون أمامها قائمة الطعام دون أن يلاحظ أنها لا ترى أو يخبرها بأي شيء، وهنا تتحدث "أمل" عن فكرة "قائمة الطعام الناطقة" التي يتم استخدامها في مطاعم في بعض الدول الأوروبية لكن لم تتوفر حتى الآن في مصر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي